أخبار

ملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 26 أبريل 2018 في الدوري المصري

استطاع فريق الزمالك الانتصار على الأهلي بهدفين مستحقين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم لحساب الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدور المصري الممتاز، وأقيمت القمة 116 بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وافتتح أهداف مباراة الأهلي والزمالك اللاعب كابونجو كاسونجو في الدقيقة 6 من زمن شوط المباراة الأول، ثم أضاف أيمن حفني هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 21، وعادل الأهلي النتيجة بهدف وحيد عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وكانت أخر مباراة للزمالك فاز فيها على الأهلي في الدوري الممتاز لموسم 2006-2007، عندنا التقى الفريقين يوم 21 مايو 2007، وحقق الفارس الأبيض انتصاراً بهدفين دون مقابل سجلهما كلاً من جمال حمزة وتامر عبد الحميد.

التقى الفريقين في 16 قمة بالدوري، وتمكن الأهلي من تحقيق تسعة انتصارات، وتعادلا في ستة مباريات، وفاز الزمالك في مباراة واحدة فقط.

حافظ الأهلي على شباكه نظيفة في 13 مباراة من أصل 16، بينما اهتزت شباك الزمالك بالأهداف ما عدا 4 مباريات، وهو ما يعني أن الأفضلية دائماً كانت في صالح نادي القرن.

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس الموافق 26 أبريل 2018 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونقلت المباراة عبر شاشة قناة اون سبورت بصوت المعلق أيمن الكاشف.

‫2 تعليقات

  1. ويبقى الزمالك بطلا وهو جريح بطلا بابن من ابنائه وبرجال كانوا عند حسن الظن كسروا غرور مدرب كان يحلم بتدريب المنتخب وقد فشل سابقا مع المنتخب الاولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى