أخبار

ملخص مباراة الاهلي والمصري اليوم 20-5-2018 في ختام الدوري المصري

حقق الأهلي الفوز على فريق المصري بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اخر مباريات الدوري المصري الممتاز، وتقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول عن طريق أحمد حمدي في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

وكان اللقاء قوي من جانب الأهلي الذي قدم مباراة جيدة وكثف من ضغطه على خصمه الذي لعب على الهجمات المعاكسة خلال المباراة، ويأتي هذا الفوز بعد تعثر الأهلى في الأربع مباريات الماضية، وبهذا رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 88  في صدارة ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد المصري برصيد 63 نقطة بالمركز الثالث.

قبل انطلاق المباراة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم والتي ستقام مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية و التي تحظى بمتابعة عالية من جمهور المارد الأحمر، ويعد هذا اللقاء هو تحصيل حاصل، لأن لقب الدوري حسمه المارد الأحمر قبل ختام البطولة بعدة أسابيع.

 بعد تتويج الأهلي بلقب درع الدوري للمرة الـ 40 في تاريخه، يدخل مباراة اليوم وهو في حالة ليست جيدة حيث يعاني الفريق الأحمر من تراجع في نتائجه وعروضه، وقدم الأهلي خلال الفترة الأخيرة نتائج سلبية بعد إخفاقه للمرة الرابعة على التوالي، مما أدت إلى الإطاحة بمدرب الفريق الكابتن حسام البدري، بسبب سوء النتائج خلال الآونة الاخيرة، حيث خسر الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري، وخسارته أمام الأسيوطي وخروجه من كأس مصر، وتعادله أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال، وأخيراً الهزيمة على يد كمبالا سيتي الأوغندي في بطولة دوري أفريقيا.

بينما في المقابل يسعى المصري إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المصري خلف الإسماعيلي صاحب الوصاف، وتعتبر المباراة بمثابة تحصيل حاصل بعد أن حافظ الأهلي على لقبه الأربعين بفوزه بلقب الدوري لهذا العام.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي قد كلفت الكابتن أحمد أيوب تولي مهمة قيادة الفريق أمام المصري في مباراة الأهلي اليوم، ريثما يتعاقد النادي مع مدرب جديد في الفترة القادمة، ويلعب الأهلي مباراة المصري اليوم وسط غيابات مؤثرة من ناحية اللاعبين الأساسيين، يريد أحمد أيوب خوض المباراة بالاحتياطيين مثل شريف إكرامي وباسم علي وأكرم توفيق، وصلاح محسن وصبري رحيل، وقد شهدت قائمة الأهلي غياب كل من علي معلول و أزارو وأجاي وباكا.

تنطلق مباراة الأهلي والمصري اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، سيتم نقل مباراة الأهلي والمصري عبر قناة ON SPORT بصوت أيمن الكاشف، و DMC SPORT بصوت طارق الأدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى