أخبار

ملخص مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم 2018-4-22 في الدوري المصري

انتهت مباراة الاهلي وبتروجيت بفوز المارد الأحمر بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الجيش بالسويس ضمن فعاليات الجلة 35 من الدوري المصري، بهذا الفوز حقق الأهلي فوزه الـ 27 في الدوري الممتاز ليكسر الرقم القياسي في أكبر سلسلة إنتصارات بدون هزيمة متخطياً رقمه السابق.

يحتل الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة من 32 نقطة وتبقى له ثلاث نقاط من أصل ست جولات متبقة لكسر الرقم القياسي الذي سجله الزمالك لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالدوري العام، كما يسعى حامل لقب الدوري إلى جمع أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية في الدوري خاصة المواجهة أمام الزمالك التي ستقام يوم الخميس المقبل، كذلك أمام المصري البورسعيدي يوم 22 مايو القادم.

شاهد أيضاً >> محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم 2017-2018

قبل انطلاق المباراة

ينزل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق بتروجيت في إطار منافسات الجولة الـ33 من فعاليات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم على استاد الجيش بالسويس، يسعى المارد الاحمر في هذا اللقاء إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المميزة التي ما زال يحققها في الدوري المصري خاصة بعدما حسم اللقب لصالحه.

يلعب الاهلي المباراة أمام بتروجيت وهو متربع على صدارة عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة، حقق الفريق الفوز في مواجهته الأخيرة أمام وادي دجلة بهدف دون مقابل ضمن الجولة الفارطة، ويعيش الأهلي اليوم أفضل المواسم على صعيد النتائج والعروض الإيجابية حيث ضمن الحصول على درع الدوري للمرة الـ 40 في تاريخه.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى في الدور الأول بين الجانبين انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهما كل من وليد سليمان وعبد الله السعيد هدفين، بالنسبة للقائمة التي سيخوض بها الأهلي أمام بتروجيت اليوم ضمت 20 لاعباً من بينهم حارس مرمى الفريق شريف إكرامي ورمضان مصطفى وعلي لطفى ومحمد نجيب والمدافع باسم علي.

في المقابل يدخل بتروجيت مواجهة الأهلي لايف اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، يسعى  خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية للهروب والابتعاد عن المقاولون العرب الذي يتساوى معه بعدد النقاط، كذلك الإقتراب أكثر إلى مركز متقدم في سلم الترتيب لتعويض إخفاقه في الفترة الأخيرة.

تنطلق مباراة الاهلي وبتروجيت بالجولة 33 من الدوري المصري في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مصر، الساعة السادسة و35 دقيقة بتوقيت السعودية وفلسطين، الثامنة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات، سيتم إذاعة لقاء الأهلي اليوم على قناة ON SPORT بتعليق محمد ابو العلا، وقناة DMC SPORT بتعليق طارق الأدور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى