أخبار

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 4/1/2018 في الدوري المصري

تلقى الاهلي خسارة جديدة على يد فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، ذلك لحساب الجولة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح الاهلي النتيجة بتسجيله الهدف الأول، عن طريق وليد أزارو في الدقيقة الـ 31 من من زمن الشوط الأول، وعادل بيراميدز النتيجة عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 46 ، قبل أن يسجل هدف التقدم والفوز في الدقيقة 76 عن طريق عبدالله السعيد من عمر شوط المباراة الثاني.

ولعب فريق بيراميدز بتشكيلة مكونة من:  أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، رجب بكار ، علي جبر، محمد حمدي؛ محمد فاورق، كينو، عبد الله السعيد ، تراوري، دونجا؛ جون سيوفنتوي.

على الجانب الآخر خاص الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم نيدفيد، عمرو السولية، هشام محمد، رمضان صبحي، ناصر ماهر، أحمد الشيخ، وليد أزارو.

بعد هذا الفوز لبيراميدز رفع رصيد نقاطه إلى 33 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز السابع، ليبتعد عن عن المنافسة على اللقب هذا الموسم بشكل كبير، كما تعد هذه الخسارة الثالثة للأهلي بعد سقوطه أمام الاتحاد والمقاولون خلال مشواره في البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى