أخبار

ملخص مباراة الاهلي وتاونشيب اليوم دوري أبطال أفريقيا

حقق الأهلي فوزاً مهماً على فريق تاونشيب رولرز البتسواني بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بهذا الفوز أنعش الأهلي آماله في التأهل إلى إلى الدور المقبل من البطولة بعد أن تعثر في الجولتين الأولى والثانية، ويعتد هذا الإنتصار الأول للمارد الأحمر منذ إنطلاق المسابقة، وفي ملخص مباراة الأهلي، حيث تقدم الأهلي المصري بتسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجم الفريق وليد أزارو في الدقيقة 36 من الشوط الأول، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أضاف علي معلول الهدف الثاني للنادي الأهلي من علامة الجزاء عند الدقيقة 74 ، وتكفل إسلام محارب بإحرازه الهدف الثالث في مرمى تاونشيب رولرز عند الدقيقة 79 من عمر اللقاء، واستمرت المباراة على حالها بهذه النتيجة حتى جاءت صافرة الحكم منهياً المباراة بفوز الأهلي على تاونشيب بثلاثية بيضاء.

يواجه الأهلي المصري خصمه و تاونشيب رولرز البتسواني مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ويعود الأهلي ضد تاونشيب إلى استكمال مشواره في المسابقة الأفريقية بعد فترة التوقف الماضية التي شهدت نهائيات كأس العالم.

يدخل الأهلي المواجهة أمام تاونشيب في دوري أبطال أفريقيا بنية الفوز لأنه لا مجال أمامه سوى الخروج بالعلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاثة، حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة مشواره في البطولة الأفريقية باحثاً عودة قوية وتقديم نتيجة تضمن له البقاء والمنافسة على اللقب الغالي، استهل المارد الأحمر مشواره بالتعثر في الجولة الأولى عندما لعب ضد الترجي التونسي وانتهت بالتعادل بدون أهداف، وفي مباراة الجولة الثانية تلقى خسارة مفاجئة أمام كمبالا سيتي الأوغندي، لذلك يجب على الأهلي اللعب بكل ندية وتحقيق الإنتصار لمواصلة مشواره في التنافس على لقب دوري الأبطال.

وقد انهى الأهلي استعداداته للموسم الجديد وخاصة مباراة اليوم بعدما عودته من معسكره الخارجي في كرواتيا ولعب مباراتين وديتين تحضيرية،  وجرى تغيير على الطاقم الفني والإداري بالنادي الأهلي بعد رحيل مدرب الفريق السابق الكابتن حسام البدري، حيث تعيين بديلاً عنه وهو الفرنسي كارتيرون ومساعده محمد يوسف، ويقع المدير الفني الجديد على عاتقه مسؤولية كبيرة ويأمل في تحقيق النجاح في بداية مشواره التدريبي بالنادي الأهلي.

ويعتمد كارتيرون على مجموعة من اللاعبين المميزين خلال مواجهة الأهلي لفريق تاونشيب البتسواني مساء اليوم، كما يعول على خبرة وقوة عناصره المحترفة مثل وليد أزارو وجونيور وأجاي وأحمد فتحي ووليد سليمان وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا الذي انتهت فترة إعارته مع أهلى جدة كذلك الحارس محمد الشناوي، فهذه الكتيبة الأهلاوي ستكون جاهزة للعب في مباراة اليوم.

تنطلق مباراة الأهلي و تاونشيب اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان ، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان وسوريا وفلسطين والأردن، وسيتم اذاعة مباراة الأهلي و تاونشيب على الهواء عبر قناة بي ان سبورت HD2 حيث كلفت القناة مهمة التعليق على أحداثها المعلق محمد الكواليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى