أخبار

مباراة الأهلي وتراكتور الإيراني اليوم بدوري أبطال آسيا | الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الإمبراطور مباراة الأهلي وتراكتور الإيراني اليوم الثلاثاء 3-4-2018، لحساب مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، ويستضيف المباراة ملعب طحنون بن محمد الواقع بمدينة العين الإماراتية.

يخوض الأهلي السعودي المواجهة وهو محتلاً صدارة المجموعة الأولى في المركز الأول برصيد ثمانِ نقاط، حصدهم من الفوز على تركتور سازي الإيراني بالجولة الأولى بهدف دون مقابل، ثم أمن الصدارة بفوز صعب على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع الغرافة القطري في مباراتي الذهاب والإياب بهدف لمثله في كل لقاء.

الأهلي يقدم أداءً جيداً بمستهل مشواره في الدوري المحلي ودوري الأبطال للموسم الحالي، إلا أنه خرج من كأس خام الحرمين الشريفين بالدور نصف النهائي على يد فريق الفيصلي بهدف دون مقابل، وسيكون خروج ألأهلي السعودي من كأس الملك بمثابة دافع قوي للمحافظة على بقاءه والمنافسة على لقب دوري الأبطال للنسخة الحالية لتعويض خروجه من كأس خادم الحرمين.

وفي الجانب المقابل، خسر الفريق الإيراني تراكتور سازي أول مواجهاته أمام الأهلي السعودي، ثم تلقى هزيمة من الغرافة بثلاثة أهداف دون مقابل، إلا أنه تمكن من الخروج بتعادلين في لقائي الجزيرة ذهاباً وإياباً، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي والإياب بهدف لمثله، وبهذه النتائج يتذيل الفريق الإيراني المجموعة الأولى برصيد نقطتين.

سيكون موعد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل 2018 ميلادياً، 16 رجب 1439 هجرياً، في تمام الساعة 19:20 بتوقيت مكة المكرمة، 18:20 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:20 حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي.

تنقل مباراة الأهلي وتراكتور مباشر على قناة BeIN SPORTS HD 7 بصوت المعلق رؤوف خليف، وقناة الكأس HD 3 بصوت المعلق مشعل الشمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى