أخبار

ملخص مباراة الأهلي وكمبالا ستي اليوم 15/5/2018 بدوري أبطال افريقيا

سقط في الأهلي أمام مستضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب مانديلا الوطني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018 لكرة القدم.

وقدم الأهلي مباراة سيئة ولم يظهر بالشكل المطلوب، ليواصل سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، ويعد سقوطه للمرة الرابعة توالياً بعد خسارته أمام الزمالك في الدوري من ثم الأسيوطي في كأس مصر، و تعادله في مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال.

وفي ملخص المباراة، التي بدأت بقوة بين الفريقين، ولم يستغل الفرص التي سنحت له في الشوط الأول،  خاصة أنه أهدر تسجيله للهدف بعد أن أخفق وليد سليمان في تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة 24 لينجح الحارس لو كاجو بالتصدي لها.

وعاقب كمبالا الأهلي بإهدار للفرص بعد محاولات عديدة، وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول عن طريق بول موريزي في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف اللاعب تيموثي أواني الهدف الثاني لكمبالا سيتي في الدقيقة 88 ، وانتهت المباراة على حالها بفوز كمبالا على الأهلي بهدفين دون رد.

قبل إنطلاق المباراة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي خصمه كمبالا سيتي الأوغندي، على ملعب مانديلا الوطني، في إطار مباراة الجولة الثاني من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستقام عصر اليوم، يسعى الأهلي خلالها إلى تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح بعد نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة.
.
يخوض الأهلي المواجهة امام كمبالا بدور المجموعات من البطولة القارية وهو في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الترجي التونسي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويأمل الأهلي اليوم في الخروج بنتيجة جيدة، وكسب النقاط لضمان بقاءه في البطولة ومواصلة مشواره والتأهل إلى الأدوار القادمة، إلا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، أمام بطل الدوري الأوغندي.

ويعتبر الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بـ 8 ألقاب، ويتطلع إلى الفوز وتعويض هزائمه الأخيرة التي كانت أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري المحلي، وخروجه المفاجأ من كأس مصر على حساب الأسيوطي، بينما يسعى كمبالا إلى تعويض تعثره في الجولة الأولى من البطولة على يد تاون شيب رولز بهدف نظيف، و خاصة أن المباراة على ملعبه وبين جماهيره وكله أمل في تحقيق مفاجأة أمام بطل مصر.
.

وقبل مباراة الأهلي المصري اليوم استدعى المدير الفني حسام البدري 18 لاعباً في بعثة الفريق إلى أوغندا لخوض مباراته أمام كمبالا ، حيث ضمت القائمة كل من، شريف إكرامي، مد الشناوي، في حراسة المرمى، وسعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، صبري رحيل، باسم علي، لاعبو الدفاع، وعمر السولية، وليد سليمان، أحمد حمودي، ميدو جابر، حسام عاشور، إسلام محارب، باكماني، أحمد حمدي في خط الوسط، وصلاح محسن، مروان محسن في الهجوم.

تقام مباراة الأهلي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت مصر، وليبيا والسودان، الساعة الـ4:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا، سوف تذاع مباراة الأهلي اليوم، عبر قناة بي ان سبورت الأولي وقد اسندت إدارة القناة مهمة التعليق علي مجرياتها للمعلق محمد الكواليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى