أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم ضمن مواجهات كأس العالم 2018

تمكن منتخب البرتغال اليوم الجمعة 15 يونيو، من تحويل خسارته إلى تعادل على منتخب إسبانيا، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، إذ انتهت نتيجة المباراة بثلاثة أهداف لمثلهما.

يواجه المنتخب الإسباني نظيره منتخب البرتغال لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في إطار مباريات المجموعة الثانية، بث مباشر البرتغال وإسبانيا في كأس العالم والبلد المضيف روسيا 2018، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 على الأراضي الروسية، علماً بأن بطولة كأس العالم قد انطلقت في يوم أمس الخميس 14 يونيو على أن تنتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

المنتخب الإسباني وبعد طول مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال، نجح في تسجيل 36 هدفاً وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط لا غير، أما على الجانب المقابل فقد نجح المنتخب البرتغالي في تسجيل 32 هدفاً وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط لا غير.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب إسبانيا في هذه المباراة على النحو التالي: ديفيد دي خيا / ناتشو فيرنانديز / جيرارد بيكيه / سيرجيو راموس / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / تياجو ألكانتارا / إيسكو / ديفيد سيلفا / أندريس إنييستا / رودريجو مورينو.

وفي الجانب المقابل من المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرتغال على النحو التالي: روي باتريسيو / سيدريك سواريس / كيبلير بيبي / فونتي / رافاييل غيريرو / ويليام كارفاليو / جواو موتينيو / برناردو سيلفا / جونزالو جيديس / جواو ماريو / كريستيانو رونالدو.

وكان السقوط الوحيد لمنتخب إسبانيا طوال مشواره في التصفيات الأوروبية حينما تعادل إيجابياً بهدف لمثله لكل منتخب خارج أرضه أمام مضيفه منتخب إيطاليا على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو على الأراضي الإيطالية، أما على الجانب المقابل فكان السقوط الوحيد للمنتخب البرتغالي في التصفيات حينما تعرض إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب سويسرا بهدفين مقابل لا شئ على أرضية ملعب سانت جاكوب بارك على الأراضي السويسرية.

من المقرر أن يتم نقل مباراة البرتغال وإسبانيا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

كما وينقل اللقاء عبر شاشة قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت كلاً من المعلق يوسف سيف إضافة إلى المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1+2 حفيظ دراجي + يوسف سيف كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى