أخبار

ملخص مباراة البرتغال وايران اليوم مونديال روسيا 2018

سقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل في اللحظات الأخيرة من نهاية المباراة التي جمعته بالمنتخب الإيراني مساء الاثنين ضمن ختام الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم التي تدور في روسيا.

افتتح التسجيل للبرتغال عن طريق ريكاردو كواريزما من تسديدة قوية في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الذي بدأ بقوة بين الفريقين بمحاولات من هنا وهناك، إلا أن الفرص كانت شحيحة من الجانبين، واستمرت النتيجة على حالها لصالح البرتغال لغاية الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث سجلت إيران هدف التعادل في الدقيقة +93 في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة رفع منتخب البرتغال رصيد نقاطه إلى 5 في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن اسبانيا المتصدرة والتي تعادلت هي الأخرى مع منتخب المغرب، ووصلت إيران إلى النقطة 4 في المركز الثالث وتودع المونديال رفقة المغرب.

 

قبل انطلاق المباراة

يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإيراني مساء اليوم الإثنين على ملعب موردوفيا أرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من الدور الأول في كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

ويدخل رفقاء كريستيانو رونالدو مباراة البرتغال وايران اليوم وهو في صدارة المجموعة بجانب إسبانيا لكل منهما 4 نقاط،  ومن المتوقع ان تكون هذه الجولة من المجموعة حاسمة وقوية خاصة من قبل المنتخب البرتغالي الذي سيلعب بمعنويات عالية، ولا بديل عن الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير، لا سيما أن هناك مواجهة أخرى لنفس المجموعة بين اسبانيا والمغرب.

وافتتحت البرتغال مونديال روسيا بالتعادل الإيجابي أمام إسبانيا وسجل الدون رونالدو الأهداف الثلاثة “هاتريك”، لينقذ منتخبه الوطني من خسارة محققة، وحصدت البرتغال مباشر 4 نقاط من تعادل وفوز وحيد على المغرب، وستكون مباراة البرتغال وايران  مصيرية بالنسبة للطرفين في مشوارهما في نهائيات كأس العالم.

على الجانب الأخرى يخوض منتخب إيران مباراته الثالثة في المونديال وهو في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط حصدهم من فوز وحيد على المنتخب المغرب، وخسر في مباراة الجولة الثانية أمام اسبانيا بهدف نظيف، وتبقى له الأمل الوحيد هو تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة حتى يضمن تاهله إلى الدور الثاني من المونديال.

تنطلق مباراة البرتغال وايران اليوم في الجولة الأخير من كأس العالم 2018 الاثنين 25 يونيو عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين ولبنان والأردن، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل مباراة البرتغال وإيران على الهواء عبر قنوات البي ان سبورتس القطرية الناقلة لمباريات كأس العالم بشكل حصري، وستنقل على قناة بي ان ماكس HD2 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى