التخطي إلى المحتوى

يستقبل استاد القاهرة مساء اليوم مباراة الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش، لحساب الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيدخل النادي الأبيض اللقاء وهدفه على مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز السادس له توالياً لأول مرة منذ تولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للفريق.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، وفي رصيده 48 نقطة، حصدها من خوضه 26 مباراة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على النادي الإسماعيلي صاحب المركز الثالث، والذي عليه مباراة مؤجلة أمام المصري صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، أما في المركز الأول فيحلق المارد الأحمر وفي جعبته 69 نقطة، أي بفارق 21 نقطة عن الوصيف.

واستبعد إيهاب جلال المدير الفني للنادي الزمالك الثنائي أيمن حفني وعبد الله جمعة من قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة الطلائع، وذلك تجنباً لتعرضهما لأي إصابات وإراحتهما قبل لقاء الفارس الأبيض بكأس الكونفدرالية الشهر المقبل، كما سيتغيب كلاً من: نانا بوكو، مؤيد العجان، محمد مجدي، باسم مرسي، أحمد رفعت، وجميعهم متغيبون بسبب الإصابات.

ومن المتوقع أن يلعب إيهاب جلال مباراته بنفس الخطة المعتاد عليها في المواجهات الأخيرة، ولم يبدل ويغير كثيراً في لائحة تشكيل الفريق للحفاظ على قوام الفريق وتحقيق الفوز السادس على التوالي بالدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع | 4-2-3-1
أحمد الشناوي
معروف يوسف – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمدي النقاز
محمود عبد العزيز – طارق حامد
محمد عنتر – عماد فتحي – أحمد مدبولي
كابونجو كاسونجو

من المقرر أن يكون موعد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2018، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل على قنوات DMC SPORT، والنيل الرياضية، وON SPORT.

يواصل النادي الزمالك سلسلة انتصاره بتحقيق الفوز السادس على التوالي اليوم، إذ أنه تمكن من تحقيق الفوز على فريق الطلائع بثلاثية نظيفة، أحرزها كلاً من محمود عبد العزيز في الدقيقة 4، ومحمود علاء في الدقيقة 42، وكابونجو كاسونجو في الدقيقة 45 من زمن شوط المباراة الأول، ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل أهداف جديدة، لينهي الفريق الأبيض مباراته بنتيجة 3-0.

التعليقات