أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم الاثنين 25 يونيو 2018 في كأس العالم

تلقى المنتخب المصري هزيمة من نظيره المنتخب السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس العالم في روسيا للموسم 2018، وخاض الفريقين المواجهة بشكل ودي لأن كلاهما خرج بشكل رسمي من إطار المنافسة بعد تلقي كلاهما خسارتين متتاليتين بالجولة الأولى والثانية.

انطلق شوط المباراة الأول بين منتخبي مصر والسعودية وبدأت أوراق الضغط تشكل خطورة بشكل واضح على مرمى المنتخب الأخضر، وفي خطأ فادح من الدفاع السعودي، تمكن نجم فريق ليفربول محمد صلاح من تسجيل هدف منتخب بلاده الأول في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن شوط اللقاء الأول، حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء إلا أنها ضاعت، وبعدها بثواني حصل الأخضر على ركلة جزاء أخرى نفذها اللاعب سلمان الفرج سكنت شباك حارس المرمى العريق عصام الحضري في الدقيقة 45+6.

وقبل هدف التعادل للسعودية، بشكل غير متوقع أضاع محمد صلاح هدف مصر الثاني بعد حصوله على كرة وضعته بانفراد أمام حارس المرمى السعودي، إذ سدد صلاح الكرة محاولاً تسجيل هدف التقدم الثاني إلا أنها اتجهت بعيداً عن المرمى.

أضاع منتخب مصر العديد من الفرص التي كانت ستحدث فارقاً كبيراً في النتيجة، إلا أن هذه الفرص الضائعة لم تكن في مصلحة الفراعنة، فباللحظة الأخيرة من زمن المباراة، تمكن لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري من تسجيل هدف قاتل لصالح منتخب بلاده، وأعلن الحكم الكولومبي نهاية اللقاء بفوز السعودية بثنائية مقابل هدف.

انطلقت مباراة السعودية ومصر مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ونقلت بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورت بصفتها الناقل الحصري والرسمي لمباريات كأس العالم 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى