أخبار

نتيجة مباراة السعودية وايطاليا الودية اليوم 28-5-2018 استعدادات كأس العالم 2018

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية الدولية التي أقيمت في سويسرا في إطار إستعدادات الفريق الأخضر لفعاليات كأس العالم 2018.

وحقق المنتخب الإيطالي فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي تولى تدريب الآزوري خاصة بعد إخفاقه في التأهل لمونديال روسيا هذا العام.

وتقدم منتخب ايطاليا بالهدف الأول عن طريق ماريو بالوتيلي في الدقيقة 21 قبل أن يضيف زميله أندريا بيلوتي الهدف الثاني عند الدقيقة 69 ، وسجلت السعودية الهدف الوحيد عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني.

وكان اللقاء بمجمله جيداً خاصة من جانب المنتخب العربي السعودي الذي قدم عرض كروياً جميلاً مع مدربه الإسباني خوان بيتزي خصوصاً في الحصة الثانية من المباراة، حيث زاد التنافس والندية بين لاعبي المنتخب السعودي أمام المنتخب الإيطالي.

قبل انطلاق المباراة

يلتقي المنتخب السعودي بمنافسه الإيطالي مساء الإثنين في إطار المباراة الودية التي ستجمعهما في مدينة بادراجاز بسويسيرا، والتي تعد المواجهة الأخيرة للأخضر ضمن الجولة الأخيرة في برنامج الإعداد تحضيراً لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 هذا الصيف.

ويواصل منتخب السعودية استعداده المكثف قبل بدء الحدث الكروي الذي سينطلق في 14 يونيو المقبل ، للوقوف على مستوى اللاعبين والقائمة الأساسية التي سيخوض بها الأخضر كأس العالم، اليوم يخوض المنتخب السعودي مباراة أخرى أمام منتخب بيرو في الثالث من يونيو القادم، ومن ثم يختم جولته الودية بعد أربعة أيام من نفس الشهر أمام المنتخب الألماني.

وتعتبر مباراة السعودية أمام إيطاليا هي المواجهة الودية السابعة الذي يخوضها المنتخب السعودي تحضيراً لكأس العالم، حيث انتصر في مستهل مشواره الودي أمام المنتخب المولودفي بثلاثية بيضاء، بعدها لعب أمام العراق وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي إسبانيا قابلت السعودية المنتخب الجزائري وانتهت لصالح الخضر بثنائية نظيفة، قبل أن يهزم المنتخب اليوناني بنفس النتيجة، وتعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأكوراني بهدف لمثله، وخسر أمام بلجيكا بأربعة أهداف دون رد.

وكانت السعودية قد ضمنت مشاركتها في كأس العالم 2018 بعد أن حلت وصيفة المجموعة الثانية الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث حصد الأخضر 19 نقطة على المجموعة، وبفارق هدف عن استراليا التي حلت بالمركز الثالث بذات النقاط.وبفارق نقطة عن اليابان صاحبة الصدارة، وسيبدأ المنتخب السعودي مشواره في أولى مباريات كأس العالم يوم 14 يونيو المقبل أمام نظيره الروسي.

تنطلق مباراة السعودية وايطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل مباراة السعودية وإيطاليا على الهواء عبر قناة أبو ظبي الرياضية وقناة السعودية الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى