أخبار

منتخب السعودية يواجه بيرو في مباراة ودية اليوم الجمعة 3-6-2018 استعدادات كأس العالم

يواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب بيرو مساء اليوم الأحد ضمن استعدادات الأخضر لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا في 14 يونيو من هذا الشهر، وتلعب السعودية هذه المباراة الودية الدولية أمام بيرو للوقوف على وضعية الفريق واللاعبين ومدى الجاهزية لخوض مونديال روسيا.

وتعتبر مباراة السعودية اليوم هي المرة الثانية في إطار برنامج إعدادي قبيل المشاركة في المونديال، حيث يتواجد المنتخب السعودي ضمن معسكر مغلق في سويسرا، وتعد هذه الجولة الأخيرة للخضر قبل مواجهة بيرو اليوم، حيث لعبت السعودية امام منتخب إيطاليا يوم الإثنين المنصرم وانتهت لصالح الأزوري بهدفين مقابل هدف.

وبدأت السعودية مباشر مبارياتها الودية الدولية في أول مواجهة أمام مولدوفا التي فاز بها الأخضر بثلاثية نظيفة، قبل أن يواجه المنتخب الأوكراني التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، لكنه تلقت الهزيمة من منتخب بلجيكا برباعية دون رد، وسيخوض المنتخب السعودي آخر مبارياته الودية يوم الجمعة القادم أمام المنتخب الألماني ضمن الإستعدادات المونديالية.

واستطاع الأخضر التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد أن جاء في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 19 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وجاءت استراليا في المركز الثالث بنفس النقاط ولكن بفارق الأهداف، و بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني صاحب الصدارة، وبذلك تأهل مباشرة للمشاركة في كأس العالم حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى رفقة كلاً من مصر وأوروغواي وروسيا.

في المقابل يخوض منتخب بيرو  ضد منتخب السعودية استعداداته للمونديال في مباراة ودية اليوم ضد المنتخب السعودي، حيث جاءت بيرو في المركز الخامس برصيد 26 نقطة في التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث استطاع التأهل بفضل فوزه على نيوزيلندا بهدفين دون مقابل في مجموعة المباراتين الذهاب والعودة، حيث أوقعت القرعة بيرو في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من أستراليا وفرنسا والدنمارك.

تقام مباراة السعودية وبيرو اليوم في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسوف يتم نقل مباراة السعودية وبيرو عبر قناة السعودية الرياضية الأولى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى