أخبار

نتيجة مباراة السعودية ومصر كأس العالم 2018

فاز المنتخب السعودي على نظيره المنتخب المصري بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب لوجواد آرينا، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى من كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

افتتح منتخب مصر النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق محمد صلاح بالدقيقة 22 ، وسجل المنتخب السعودي هدف التعادل من ضربة جزاء  نفذها سلمان الفرج بنجاح في نهاية الشوط الأول +45 ، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني كانت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين المنتخبين خاصة من طرف السعودية التي كانت أفضل من مصر، حيث كثف لاعبو الأخضر من محاولاتهم على مرمى الفراعنة وكانت العديد من الفرص سمحت لهم للتسجيل ونجحوا في ذلك في تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل بالتحديد في الدقيقة 94+ عن طريق سالم الدوسري.

لتنهى مباراة السعودية ومصر بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف ليحصد ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مصر بلا نقاط في المركز الأخير.

بعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة ، تصدرت أوروجواي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وتأتي روسيا في المركز الثاني بـ 6 نقاط، السعودية 3 نقاط، مصر بدون نقاط.

 

قبل انطلاق اللقاء

حيث يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة قوية أمام السعودية اليوم الإثنين في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات كأس العالم روسيا 2018، حيث تأتي هذه المواجهة بينهما بعدما ضياع آمالهم في الوصول إلى الدور الثاني من المونديال، بعد حسم بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى لكل من روسيا وأوروجواي.

وخرجت السعودية ومصرمن المنافسة بعد معرفة هوية المنتخبين للدور الـ 16 من نهائيات كأس العالم،  بعدما فشلا في حجز تذكرة العبور للدور الثاني، وكانت مصر خسرت في أول مباراة لها في الجولة الأولى على يد أوروجواي بهدف دون مقابل، قبل أن تخسر في الجولة الثانية أمام روسيا أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتفقد بذلك آمالها كلياً في التأهل للدور المقبل من البطولة.

 في المقابل المنتخب السعودي كحال المنتخب المصري، حيث استهل الأخضر كأس العالم بخسارة عريضة من قبل روسيا في المباراة الإفتتاحية لمونديال 2018 وتلقت شباكه خمسة أهداف بيضاء، وخسر في المواجهة الثانية من منتخب أوروجواي بهدف دون مقابل سجله مهاجم برشلونة لويس سواريز، وبذلك انتهى مشوار السعودية من الدور الأول وفقدت حلمها بالتأهل للدور الثاني من مونديال روسيا 2018.

ويتقاسم منتخب روسيا صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي حيث يملك كل منهما 6 نقاط، ولديهم مباراة مهمة للمنافسة على المركز الأول والثاني بالمجموعة، وفي مباراة السعودية ومصر اليوم التي ستكون مباراة وداعية المونديال، ويسعى المنتخبين إلى تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة ايجابية برغم أن اللقاء تحصيل حاصل فقط، بعد الفشل الذريع الذي تلقاه المنتخبين وضياع فرص التأهل.

تنطلق مباراة السعودية ومصر في كأس العالم 2018 اليوم الاثنين في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 4:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، 3:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر و2:00 بتوقيت المغرب ، الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان، سوف يتم نقل السعودية ومصر على قناة بي ان سبورت المفتوحة وقناة بي ان سبورت عالية الجودة وسيتم التعليق على أحداثها للمعلقين عصام الشوالي وسوار الذهب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى