أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة العراق وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم

انتهت مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي، ليحصد بذلك كل منتخب نقطة وحيدة في بداية تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022.

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 2/9/2021 ،من ضمن دوري المجموعات في الجولة الأولي من بطولة تصفيات كأس العالم “اسيا ” وينتمي منتخب العراق ومنتخب كوريا الجنوبية إلي المجموعة A والتي تتكون من 6 فرق مختلفة من قارة اسيا ،يستضيف هذه المباراة استاد سيؤول كأس العالم لاول مباراة من مباريات الذهاب.

يدخل منتخب العراق المباراة أمام نظيرة كوريا الجنوبية محاولا الانتصار في الجولة الاولي رحلة خطف بطاقة التأهل للنهائيات، في متابعة شديدة من الشعب العراقي، على آمال تحقيق الإنجاز والوصول إلى نهائيات كأس العالم، في ظل تواجد منتخبات قوية في مجموعة بلادهم.

بالمقابل ، يأمل منتخب كوريا ضد العراق خطف أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتلال الصدارة مبكراً، وضمن تغطيتنا لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 مباشر اليوم هذا الأسبوع الدولي

مباراة العراق وكوريا الجنوبية عبر قناه ابو ظبي الرياضية 1 ،في تمام الساعة 2:00 بتوقيت مكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق محمد الخامسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى