أخبار

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك اليوم ضمن المجموعة الخامسة مونديال روسيا 2018

.سقط المنتخب الألماني أمام منافسه المنتخب المكسيكي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخماسة من نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وسجل هدف الفوز الوحيد للمكسيك اللاعب هيرفينج لوزانو في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ليحصد بها المنتخب المكسيكي أول ثلاثة نقاط في أولى مبارياته المونديالية.

قبل بداية المباراة 

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب لوجنيكي لمتابعة المباراة القوية بين منتخب ألمانيا والمكسيك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم المقامة في روسيا 2018، ويسعى المنتخبين إلى تقديم بداية جيدة في إنطلاقة مشوارها الإفتتاحي في مونديال روسيا.

وتدخل ألمانيا هذه المواجهة ضد المكسيك بث لايف وهي بطلة كأس العالم 2014 ، وتطلع إلى الظهور بقوة والفوز في المباراة والخروج بالثلاث نقاط، وتأهلت الماكينات الألمانية إلى لمونديال روسيا بعد تصدرها المجموعة الثالثة في تصفيات أوروبا المؤهلة المونديالية، حيث جمعت 30 نقطة بالعلامة الكاملة دون اي خسارة، وفي قرعة كأس العالم جاءت المانيا في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد، ويعتبر المنتخب الألماني وأحد المرشحين بقوة للصعود للدور المقبل بالإضافة إلى المنافسية على لقب البطولة.

وسنوافيكم في اخر اخبار وتفاصيل مباراة المانيا ضد المكسيك بما فيها تشكيلة الفريقين، ومن المحتمل أن يلعب المنتخب الألماني بكامل قوته التي تضم فرقة من ألمع النجوم واللاعبين المميزين، لذلك سوق تقاتل ألمانيا في مباراتها الإفتتاحية حتى تعطي دفعة وشحن معنويات الفريق في المباريات القادمة.

على الجانب الآخر يخوض منتخب المكسيك المباراة الأولى في نهائيات كأس العالم ساعياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة جيدة، حيث وصل منختب المكسيك إلى مونديال روسيا بعد تحقيقه المركز الأول برصيد 21 في صدارة المجموعة الخامسة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم، التي كانت تضم كوستاريكا التي حلت ثانياً وبنما الثالثة.

تنطلق مباراة المانيا والمكسيك في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمونديال روسيا 2018 اليوم الاثنين 17 يونيو في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والاردن ولبنان وسوريا، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل مباراة المكسيك والمانيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على وجه التحديد عبر بي ان ماكس الأولى بتعليق حفيظ دراجي وبي ان ماكس الثانية بتعليق محمد بركات، وكذلك عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى