أخبار

ملخص مباراة المغرب والبرتغال في مونديال روسيا 2018

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره المغربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ظهر الأربعاء على ملعب لوجنيكي في موسكو في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من فعاليات كأس العالم التي تدور في روسيا.

وسجل الهدف الوحيد  للبرتغال كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 4 من كرة ضربة ركنية رفعها موتينيو إلى صندوق العمليات وانبرى لها رونالدو ويضربها برأسه قوية داخل الشباك، ورفع رصيد المنتخب البرتغالى بعد هذا الفوز إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

وقدم المنتخب المغربي مباراة قوية وكان قريب من تسجيل هدف على الأقل لأنه كان الأفضل خلال فترات اللقاء، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف.

وبهذه الخسارة خرجت المغرب من كأس العالم، بعد ان خسرت في الاولى من إيران، حيث بقية التنافس الآن بين البرتغال و بانتظار مباراة إيران وإسبانيا مساء اليوم التي ستحدد هوية المتأهل الثاني للدور الـ 16 من المونديال.

 

قبل بداية المباراة

تتجه أنظار الجماهير العربية عامة والمغربية خاصة إلى متابعة مباراة المغرب والبرتغال، حيث يلتقي المنتخب المغربي في مباراته الثانية من الدور الأول في مواجهة صعبة التي سيواجه بها المنتخب البرتغالي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية ضمن منافسات كأس العالم التي تستضيفها روسيا 2018.

 وخسرت المغرب في مستهل المونديال أولى مبارياتها بالخسارة أمام إيران بهدف دون مقابل، ويبحث خلال مباراته ضد البرتغال التي تقام ظهر الأربعاء إلى تحقيق نتيجة جيدة للبقاء على حظوظه في التأهل للدور الستة عشر من كأس العالم،  وقدم اسوط الأطلسي مباراة جيدة وأظهروا حماسهم وقوتهم في مباراتهم بالجولة الأولى، كما يسعى المنتخب المغربي إلى العمل بكل جد وعزيمة لتحقيق الانتصار على المنتخب البرتغالي ، لكنه المباراة بالتأكيد ستكون صعبة على المغرب ، نظراً لفارق اللاعبين والنجوم حيث يمتلك منتخب البرتغال النجم العالمي كريستيانو رونالدو الذي أنقذ منتخب بلاده من الخسارة أمام إسبانيا في الماضية الماضية التي تعادل فيها برازيل أوروبا بثلاثية لكل منتخب.

وتأهلت المغرب إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد تصدرها للمجموعة الثالثة وجمعت 12 نقطة  حيث حققت الفوز في ثلاث مباريات وتعادلت مثلهما، وهذه المرة الثانية التي يصعد بها المنتخب المغربي ويلعب في كأس العالم، ويريد أن يواصل المنافسة على التأهل للدور الثاني من بوابة البرتغال، ويجيب على أسود الأطلسي أن يلعبوا بكل روح وندية والخروج بالفوز ليحظى خطوة  للأمام دون الخروج المبكر من المونديال.

أما منتخب البرتغال اليوم الذي يملك نقطة واحدة في المجموعة التي تضم كل من إسبانيا وإيران والمغرب إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لكي يحجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 ، حيث بدأت البرتغال أولى مبارياته أمام إسبانيا بالتعادل السلبي 3-3، وتسعى إلى تقديم نتيجة أفضل للذهاب بعيداً في كأس العالم، وصعدت البرتغال لمونديال روسيا 2018 بعدما حل في صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال وجمع 27 نقطة من 9 انتصارات.

سيكون موعد انطلاق مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء في تمام الساعة 3:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا، 2:00 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، 1:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر و 12:00 بتوقيت المغرب ، الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان، سوف يتم نقل المغرب والبرتغال على قناة بي ان سبورت المفتوحة وقناة بي ان سبورت ماكس 2 و 1 عالية الجودة وسيتم التعليق على مجرياتها للمعلقين عصام الشوالي و جواد بده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى