أخبار

المغرب تغادر كأس العالم رسمياً بعد الهزيمة على يد البرتغال

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز على نظيره منتخب المغرب في المباراة التي جمعت الفريقي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2018 في روسيا، وتمكن زملاء كريستيانو من التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه بهدف نظيف دون رد من المنتخب المغربي، ويغادر نسور أطلس المونديال رسمياً بتلك النتيجة بعد تلقيهم الخسارة الثانية في المونديال.

يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب البرتغال اليوم على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، وتقام مباراة البرتغال والمغرب في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات كأس العالم 2018، علماً بأن المونديال انطلق أول مبارياته يوم 14 يونيو الجاري، وسينتهي يوم 15 يوليو المقبل.

وكان منتخب المغرب قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد الأوروجواي بهدف وحيد مقابل لا شئ، فيما اكتفى منتخب البرتغال بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها أمام نظيره منتخب إسبانيا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب المغرب ضد البرتغال على النحو التالي: منير المحمدي / نبيل درار / مهدي بن عطية / مروان داكوستا / أشرف حكيمي / كريم الأحمدي / يونس بلهندة / حكيم زياش / مبارك بوصوفة / فيصل فجر / خالد بوطيب.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن يكون تشكيل البرتغال مكون من: روي باتريسيو / سيدريك سواريس / كيبلير بيبي / فونتي / رافاييل غيريرو / ويليام كارفاليو / جواو موتينيو / برناردو سيلفا / جونزالو جيديس / جواو ماريو / كريستيانو رونالدو.

ولم يعرف منتخب البرتغال طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر أربعة مباريات دولية ودية خاضها المنتخب البرتغالي قبل انطلاقة المونديال، وذلك بعكس منتخب المغرب الذي خاض فترة إعداد جيدة للغاية قبل المونديال ولكن أمام منتخبات ضعيفة المستوى تماماً.

تشكيل المغرب المتوقع | 3-5-2
منير
غانم سايس – دا كوستا – بنعطية
منديل – بوصوفة – الأحمدي – يونس بلهندا – حكيمي
بوطيب – زياش

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب والبرتغال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي.

وستنقل المواجهة أيضاً عبر شاشة قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق جواد بده، وعلى قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت القاهرة والـ15:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 16:00 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
البرتغال – المغرب استاد لوجنيكي الأربعاء 20 يونيو 2018 ميلادياً،
6 شوال 1439 هجرياً،
14:00 بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت المغرب
لم يتحدد بعد beIN SPORTS MAX HD 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى