كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والسد القطري اليوم في دوري أبطال أسيا 2018/2019

حقق فريق النصر السعودي فوزاً هاماً على حساب ضيفه السد القطري بنتيجة هدفين لهدف، المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وبهذه النتيجة يضع العالمي قدماً في نصف النهائي بعد حسم مواجهة الإياب المقرر لها الأسبوع المقبل في قطر.

تم نقل مباراة النصر والسد بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق علي محمد علي، وتبدأ المواجهة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت القاهرة.

تخطى النصر عقبة الوحدة الإماراتي في الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، حيث تعادل الطرفان ذهاباً بهدف لمثله بالسعودية، ثم فاز العالمي في لقاء الإياب بثلاثية مقابل هدفين.

على الجانب المقابل، أقصى السد غريمه الدحيل القطري من الدور السابق للبطولة الآسيوية، حيث تعادل الفريقان ذهاباً بهدف لمثله أيضاً، ثم انتصر الزعيم في الإياب بثلاثية مقابل هدف واحد.

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالكشف في الأيام الماضية عن هوية حكم هذه المباراة المرتقبة، حيث قام بتعيين الحكم فالنتين كوفالينكو من أجل إدارة اللقاء.

ستتمكن الجماهير السعودية من متابعة المباراة داخل المملكة عبر قناة يوتيوب الخاصة باتحاد آسيا للعبة، كما تم تعيين المعلق عبدالله الحربي للتعليق عليها.

تحوم الشكوك حتى الآن حول قدرة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على المشاركة في لقاء الليلة، بعد الإصابة التي تعرض لها منذ أيام قليلة حينما واجه فريقه ضمك بالدوري السعودي للمحترفين.

يأمل النجم السابق تشافي هيرنانديز المدرب الحالي للفريق القطري في قيادة لاعبيه نحو المجد القاري لأول مرة منذ عام 2011، وخاصة بعدما فاز معهم في أول 3 مباريات له في عالم التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى