أخبار

ملخص مباراة الهلال والاستقلال الإيراني اليوم | هدف بالخطأ وطرد علي الحبسي

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره الاستقلال الإيراني مساء اليوم الثلاثاء 2018-2-20 بالجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا للموسم 2018، وتنطلق المباراة من أرضية ملعب إستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، وتتجه أنظار مشجعي الزعيم إلى اللقاء المثير بين الفريقين اللذات يحاولان الخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة المنافسة على المراكز الأولى.

ويدخل الهلال المباراة ضد الاستقلال وهو آملاً الخروج نتيجة إيجابية، وخصوصاً أن زعيم الأندية السعودية سقط أمام العين الإماراتي بالجولة الأولى واكتفى بالتعادل سلباً رغم أن المواجهة أقيمت على أرضه وبين جماهيره، ويتنافس الهلال والاستقلال بالمجموعة الرابعة التي تضم فريقي العين والريان، ولم يحظى أي فريق في هذه المجموعة بالفوز خلال الجولة الماضية من دور المجموعات، فالزعيم تعادل مع الفريق الإماراتي والأسود تعادلوا مع الاستقلال بهدفين لمثلهما.

وبعد انتهاء الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا وتعادل جميع الفرق وحصدها نقطة واحدة فقط، يتواجد الهلال حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما يتواجد يتصدر فريق الاستقلال الإيراني في المركز الأول بفارق عدد الأهداف، ويأتي الريان القطري في المركز الثاني، ويتذيل المجموعة العين الإماراتي في المركز الرابع.

اعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز حارس المرمى علي الحبسي ليكون أساسياً في تشكيلة الهلال لمواجهة الاستقلال، وغادرت قائمة الزعيم المستدعاة للمواجهة يوم الأحد الماضي بدون اللاعب عبدالله المعيوف بقرار من المدرب باستبعاده بحسب مصادر إعلامية سعودية، وأنه سيعتمد على الثنائي المعيوف والحبسي في مواجهات الفريق القادمة بدوري الأبطال والدوري المحلي.

 

وبالعودة إلى تاريخ المواجهات التي جمعت الفريقين السعودي والإيراني، نجد أنهما التقيا في 3 مباريات، انتصر الزعيم في اثنتين وخسر واحدة، وسجل 5 أهداف واهتزت شباكه بأربعة، أما في مواجهات الهلال مع الأندية الإيرانية عموماً في دوري الأبطال، فقد لعب 27 مباراة ، انتصر في 12 وخسر في 8 وتعادل في 7، وسجل لاعبوا الزعيم 36 هدفاً في شباك الأندية الإيرانية وتلقت شباكه 27 هدف.

التوقيت والقنوات الناقلة

وسيكون موعد المباراة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 ميلادياً،4 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، والساعة 19:30 بتوقيت دبي المحلي، وتنقل مباراة الهلال والاستقلال بشكل مباشر على شاشة قناتي BeIN SPORTS HD 4 والكأس HD 7، وبتعليق (حسن عيدروس على بي إن) (وخالد الجدي على الكأس).

نتيجة المباراة

انتهت مباراة الزعيم السعودي ونظيره الإيراني اليوم بفوز الاستقلال بهدف وحيد دون مقابل، أحرزه اللاعب عبد الله الحافظ في مرماه عن طريق الخطأ، كما وشهد اللقاء تلقي حارس مرمى الهلال علي الحبسي لبطاقة حمراء والخروج من أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى