أخبار

ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم 30/12/2018 الدوري السعودي

انتزع الهلال حامل لقب الدوري السعودي، تعادلاً في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه التعاون، بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقان مساء الأحد على استاد الملك عبدالله الرياضية، ضمن فعاليات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وفي ملخص اللقاء، افتتح الهلال النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق جيلمين ريفاس بعدما استلم كرة من زميله بافيمتيني غوميس في الدقيقة 34، حيث انتهى الشوط الأول لصالح الزعيم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تخلى التعاون عن حذره الدفاعي، وبدأ يهاجم ويضغط بشكل كبير على مرمى الهلال، وكانت أخطر محاولاته التي اصطدمت بالعارضة، و تسديدتين بجانب القائم الأيسر للحارس عبدالله المعيوف، في أول ربع ساعة من الحصة الثانية، لكن دفاعات الهلال كانت حاضرة وصدت هجمات التعاون.

وأخيراً تمكن التعاون من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها هيلدون بنجاح في الدقيقة 58، قبل أن يضيف التعاون هدف التقدم لصالحه في الدقيقة 64 بعد دربكة دفاعية هلالية.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، كثف الهلال من محاولاته على مرمى التعاون، من أجل إدراك التعادل، ونجح في ذلك عن طريق ألبيرتو الذي سجل التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث أنقذ فريقه من خسارة مؤكدة.

وبهذا التعادل، رفع الهلال رصيد نقاطه إلى 36 في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، بينما رفع التعاون رصيده في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، منهياً بذلك الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وهو متصدراً جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى