أخبار

ملخص مباراة الهلال والفيصلي اليوم | الزعيم يعزز صدارته بـ 3 نقاط جديدة

يفتتح ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم الجمعة 2018-3-2 أبوابه لاستقبال مباراة مرتقبة من العيار الثقيل، وذلك عندما يحل الفيصلي ضيفاً على الهلال حامل اللقب، لحساب الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال المباراة وهو متربعاً على عرض ترتيب الدوري الممتاز في المركز الأول، وفي رصيده 46 نقطة، وكانت مباراته الأخيرة أمام الشباب وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-1، وسجل هدف الفوز اللاعب نيكولاس ميليسي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وبالرغم من احتلال الزعيم للصدارة، إلا أنه مهدد بفقدانها في حال تعثر أمام أي فريق، لأنه ملاحق من أقرب منافس له الأهلي بفارق 4 نقاط فقط، ولو انتصر الإمبراطور في مباراته الأخيرة أمام الفيحاء، لكان مقترباً جداً من صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

وفي الجانب المقابل، يحل الفيصلي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ويحاول أن يخرج من مباراة الزعيم بنتيجة إيجابية بعد أن تلقى هزيمة على يد الأهلي السعودي بهدفين لهدف، وخسر أيضاً من التعاون بهدف دون رد، وأصبح النصر في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويبقى الاتحاد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وفي هذه النقاط نجد أن الفرق السابقة مهددة بالتراجع في حال تعثر أي منهما، بينما الفرق الفائزة سيكون أمامها فرصة ثمينة بالمنافسة على المراكز الأولى.

ويذكر أن الهلال تعادل سلبياً مع العين الإماراتي في الأسبوع الأول من مسابقة دوري أبطال آسيا، وتضم مجموعة الزعيم أيضاً كلاً من الريان والاستقلال اللذان تعادلا بهدفين لمثلهما، وبهذه النتائج تساوي جميع فرق المجموعة الرابعة بعدد النقاط، بنقطة لكل منهما.

سيكون موعد المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 مارس 2018 ميلادياً،15 جمادى الأخرة 1439 هجرياً،في تمام الساعة 8:30م بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناتيMBC PRO SPORT 1، وKSA SPORT 1، ويعلق على أحداثها كلاً من فارس عوض، وعامر عبد الله.

ملخص اللقاء

تمكن الزعيم من تعزيز صدارته بثلاث نقاط جديدة على حساب الفيصلي، بتحقيقه الفوز بنتيجة هدف دون مقابل عن طريق اللاعب غيليمين ريفاس في الدقيقة 29 من زمن شوط المباراة الأول، ليرفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة، ومبتعداً عن الأهلي صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى