أخبار

ملخص مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 2018-3-16 في الدوري السعودي

فاز الهلال السعودي على نظيره القادسية مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وانتهى اللقاء بنتيجة 1-0 وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 36 من زمن شوط المباراة الأول، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزعيم إلى 52 نقطة، ومن خلفه الإمبراطور الذي انتصر هو الأخر على الرائد بثلاثية نظيفة دون مقابل.

دخل الزعيم المواجهة وهو في حالة معنوية سيئة بعد تلقيه خسارة قاسية من الريان القطري بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا، وبنتائج الزعيم السلبية خلال مشواره في الشامبيونزليج أصبحت مهمة تأهله إلى الدور المقبل شبه مستحيلة، حيث أنه يتواجد في المركز الأخير بين فرق مجموعته برصيد نقطتين فرق، وبفارق 4 نقاط عن أصحاب المركز الأول والثاني المتأهلين.

مباراة الهلال اليوم كانت احدة من أهم المباريات التي يخوضها الفريق، فإذا تعرض الموج الأزرق للخسارة أو التعادل فسيكون مهدداً بترك الصدارة لمنافسه الإمبراطور، حيث أن الراقي لعب أمام الرائد وفي رصيده 48 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

وستكون المواجهة هامة أيضاً بالنسبة للقادسية المتواجد في المركز الـ12 برصيد 22 نقطة، حيث أنه مطالباً بتحقيق الفوز أو التعادل للابتعاد نسبياً عن مراكز الهبوط، ويتقدم القادسية في الوقت الحالي على الرائد صاحب المركز الـ13 بفارق نقطتين فقط.

انطلقت المباراة مساء اليوم الجمعة 16 مارس 2018 ميلادي ،28 جمادى الآخرة 1439 هجري، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، ونقلت عبر بث مباشر على شاشة قناة MBC PRO SPORT 1 الناقل الرسمي لمباراة الدوري السعودي للمحترفين، وعلق على أحداثها المعلق بلال علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى