أخبار

ملخص مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم .. اليوفي يقلب الطاولة على الإنتر في وقت قاتل

تمكن اللاعب دوغلاس كوستا من وضع فريقه في المقدمة بتسجيله هدف المباراة الأول لصالح فريقه يوفنتوس في شباك إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم السبت على أرضية ملعب “سان سيرو”، لحساب منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نجح كوستا باجتياز دفاع إنتر ميلان في الدقيقة 12 من زمن المباراة، قبل تسديده لكرة قوية هزت شباك حارس المرمى سمير هاندانوفيتش، وقام حكم المواجهة دانييلي أورساتو من إثبات صحة الهدف باللجوء إلى تقنية الفيديو المستخدمة في عدد من بطولات كرة القدم الكبرى.

وفي الدقيقة 52 من زمن شوط المباراة الثاني، عادل ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان النتيجة ليسجل هدفاً رائعاً زاد الإثارة في المباراة.

وتقدم إنتر ميلان بهدف ثانٍ في الدقيقة 65 بعد أن سجل أن أحرز أندريا بازرالي لاعب يوفنتوس هدف في مرماه عن طريق الخطأ.

انتفض يوفنتوس وزاد الضغط على الخصم محاولاً التقدم في النتيجة، ليقلب الطاولة بهدفين في الدقيقتين 87 و89 عن طريق اللاعبين كوادرادو، وهيغواين.

دخل اليوفي المواجهة وعينه صوب تحقيق الفوز فقط ليعزز من صدارته بالدوري الإيطالي، بعد أن تقلص فارق النقاط بينه وبين نابولي صاحب الوصافة بنقطة واحدة فقط.

بينما دخل إنتر ميلان المواجهة وآماله كانت متجهة نحو خطف المركز الثالث أو الرابع من بوابة اليوفي، إذ أنه يتواجد في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة عن لاتسيو صاب المركز الرابع، وروما المتواجد في المركز الثالث.

انطلقت مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى