أخبار

ملخص مباراة ايران والمغرب اليوم الجمعة 15-6-2018 مونديال روسيا 2018

فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف نظيف في الوقت القاتل خلال المباراة التي لعبها المنتخبين لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس العالم.

وكان المنتخب المغربي لعب جيداً خلال المباراة وبقيت نتيجة التعادل السلبي قائمة حتى الدقيقة 94 عندما سجل اللاعب عزيز بوهدوز هدفاً عكسياً “خطأ في مرماه” ، مهدياً إيران فوزاً قاتلاً .

وأهدر لاعبو اسود الأطلسي العديد من الفصل التي كانت ستغير مجرى النتيجة لصالحه، لكن الدفاع الإيراني وقف سداً منيعاً لهجمات المغاربة، خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني انخفض رتم المباراة وقل مردود اللاعبين بسبب الجهد البدني الذي بذلوه في الحصة الأولى وانحصر اللعب في وسط الميدان.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثانية مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط، وبإنتظار الفائز من مباراة البرتغال واسبانيا والتي ستنطلق اليوم عند التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

قبل انطلاق المباراة

يواجه منتخب المغرب نظيره الايراني في المباراة الأولى التي تجمعهما ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018، حيث يسعى المنتخبين إلى تحقيق نتيجة جيدة تبقيهم في المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور الثاني، وهي الإنتصار وجمع النقاط للتأهل للدور المقبل من مونديال روسيا.

يلعب المنتخب المغربي المواجهة وهو في احسن حال وبمعنويات مرتفعة خاصة بعد ظهوره في المباريات الودية التي لم يخسر في أي لقاء، ويسعى إلى ذات الطريق والوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة كأس العالم، وكانت المغرب لعبت خمس مباريات ودية حققت الفوز في اربعة وتعادل في واحدة، الواضح أنه أقوى المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا على.

ووقعت المغرب في قرعة المونديال بالمجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران واسبانيا والبرتغال، وتعبر من أقوى المجموعات في البطولة، وتأهلت المغرب  إلى كأس العالم للمرة الخامسة وكانت المشاركة الأخيرة في العام 1998 في فرنسا، ويأمل منتخب المغرب في صناعة تاريخ جديد وتقديم نتائج إيجابية للوصول إلى أقرب نقطة للقب المونديال.

ننشر لكم مجريات وأحداث مباراة المغرب وايران عن طريق متابعة لحظية واضافة رابط مشاهدة مباراة المغرب اليوم بجميع الجودات، كما نوافيكم في التشكيل الاساسي الذي سيخوض بها موقعة ايران، حيث تكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة للمغرب هي حصد الثلاث نقاط قبل مبارياته المرتقبة أمام البرتغال واسبانيا القويتين.

سوف تنطلق مباراة المغرب وايران على الهواء الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وسوف تذيع مباراة ايران والمغرب شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بالتحديد عبر قناة بي ان ماكس الأولى وبي ان ماكس الثانية، كما نتمنى التوفيق للمنتخب المغربي في هذه المباراة وفي مونديال روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى