التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة الإسبانية مباراة الديربي الكاتالوني بين فريقي برشلونة وإسبانيول، مساء اليوم السبت الموافق 4 يناير، وذلك عندما يحل برشلونة ضيفاً على نظيره إسبانيول ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني 2019/20، ويسعى الفريق الكاتالوني لخطف الفوز من مضيفه في مواجهة الديربي للمحافظة على الصدارة.

ستشهد قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة إسبانيول غياب الحارس الأساسي تير شتيجن، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الماضية من الليجا، وهذا يعني أن الحارس الاحتياطي نيتو سيحل بديلاً في أول مشاركة له بالموسم الحالي من الليجا.

ومن بين الإصابات التي تضرب برشلونة لاعب منتصف الملعب أرتور ميلو، والمقرر غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع بسبب مشكلة في فخده، وأيضاً انتقال ألينا إلى فريق ريال بيتيس على سبيل الإعارة، ورغبة فيدال بالبرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي.

مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر

تذاع مباراة برشلونة وإسبانيول مباشر اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3 بأداء صوتي للمعلق المخضرم رؤوف خليف، وتنطلق صافرة اللقاء الأولى في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

يحتل البلاوجرانا صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، ويأتي ريال مدريد في الوصافة بفارق نقطتين فقط، ويتواجد إشبيلية في المركز الثالث بواقع 35 نقطة، وهو ما سيجعل هذه الجولة ساخنة للغاية في المربع الذهبي الذي سيشهد منافسة شرسة بين الفرق التي تسعى لاحتلال الصدارة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام إسبانيول

دييجو لوبيز
بيرناردو إسبينوزا – فيرناندو كاليري – دافيد لوبيز
بول لوزانو
ديداك فيا – إستيبان جرانيرو – سيرجي داردير – فيكتور جوميز
فيكتور كامبوزانو – جوناثان كاليري

مباراة اليوم بين برشلونة وإسبانيول هي الأخيرة هذا الأسبوع، حيث ستوجه الفريق إلى الأراضي السعودية للمشاركة في مسابقة كأس السوبر الإسباني، وسيلتقي بنظيره أتلتيكو مدريد يوم الخميس المقبل.

التعليقات