أخبار

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الأحد 18/3/2018 في الدوري الإسباني

يستضيف برشلونة نظيره اتلتيك بلباو اليوم الأحد الموافق 18 مارس 2018، على ملعبه ووسط جماهيره في”كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يدخل برشلونة اللقاء أمام بلباو وهو منتشٍ بالفوز على تشيلسي في مباراة قوية جداً انتهت بثلاثية نظيفة دون مقابل، ومنها تأهل البرشا إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت مباراة برشلونة الماضية في الدوري أمام ملقا، وانتهت بفوز البلاوجرانا بهدفين دون مقابل، ومن قبلها تقابل أمام أتلتيكو مدريد وانتهت بهدف دون مقابل، ويواصل برشلونة احتلاله للمركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 72 نقطة، وبفارق ثمانِ نقاط عن مطارده في المركز الثاني أتلتيكو مدريد صاحب الـ64 نقطة.

تنقل مباراة برشلونة واتلتيك بلباو خلال شاشة قناة BeIN SPORT HD 3 الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية، وكلفت القناة مهمة التعليق على الأحداث للمعلق خليل البلوشي، وتنطلق صفارة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

برشلونة – أتلتيك بيلباو الكامب نو الأحد 18 مارس 2018م،
30 جمادى الآخرة 1439هـ،
18:15 بتوقيت مكة المكرمة، 17:15 بتوقيت القاهرة
سانتياغو لاتري beIN SPORTS HD 3

ملخص المباراة

تمكن الفريق الكاتالوني من حصد النقاط الثلاث بفوزه على ضيفه بنتيجة هدفين دون مقابل، ليعزز برشلونة من صدارته في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويرفع رصيده إلى 75 نقطة، وسجل أهداف برشلونة كلاً من باكو ألكاسير في الدقيقة الثامنة من زمن شوط المباراة الأول، ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى