أخبار

ملخص مباراة برشلونة وايندهوفن اليوم 29/11/2018 بدوري أبطال أوروبا

أنهى برشلونة مهمة ايندهوفن بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أكد برشلونة تفوقه على مجموعته وصعد إلى دور الستة عشرة من البطولة الأوروبية.

وفي ملخص اللقاء الذي انطلق بقوة بين الجانبين، وكان أصحاب الأرض نيتهم زيارة الشباك مبكراً، من خلال ضغط هجومي في محاولة للوصول إلى مرمى برشلونة الذي كان حذراَ في الحصة الأولى، مع انضباط دفاعي، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة مغايراً، وبدأت المحاولات بتكثيف الهجمات على مرمى مضيفه، الذي بقي عاجزاً ولم يستغل الفرص التي أتيح له، حيث تمكن نجم البرسا ليونيل ميسي من افتتاح النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 61، بعدما تبادل التمريرات تمكن من تسديد كرة رائعة سكنت شباك الحارس الهولندي،  وقام فالفيردي بإجراء تبديلين، حيث دخل مالكوم دي أوليفيرا مكان كوتينيو، وخرج عثمان ديمبيلي ودفع بـ دينيس سواريز.

وعزز جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 70، قبل يقلص دي يونج الفارق بتسجيله هدف ايندهوفن الوحيد في الدقيقة 83، حيث بقيت المباراة على حالها حتى جاءت صافرة النهاية بتفوق برشلونة بهدفين لهدف، وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، في حين بقية ايندهوفن في متذيل المجموع برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى