أخبار

ملخص مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم | الكاتالوني يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور الـ8

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوزاً ثميناً على ضيفه تشيلسي اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب كامب نو لحساب إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وانتهت نتيجة اللقاء بثلاثية نظيفة دون رد، سجلها كلاً من ميسي “هدفين” في الدقائق 3 و63، وعثمان ديمبيلي في الدقيقة 20، ليتأهل الكاتالوني رسمياً إلى دور الثمانية.

وأقيمت مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، و10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونقلت عبر قناة BeIN SPORT HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف ويوسف سيف.

ودخل برشلونة المواجهة المواجهة وهو منتشٍ بانتصاره على ملقا بهدفين دون مقابل في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني، ليرتفع رصيد البرشا إلى 72 نقطة محتلاً بها صدارة ترتيب الليجا، بل واقتروا من حسمها والتتويج باللقب.

فيما دخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على كريستال بالاس في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليرتفع رصيد البلوز إلى 65 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق العام.

يذكر أن مباراة برشلونة ضد تشيلسي الذهاب انتهت بنتيجة هدف لمثله على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وتعتبر تلك النتيجة هي الأفضل بالنسبة لبرشلونة في حال اكتفى بالتعادل سلبياً أمام ضيفه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أما البلوز فلا بد عليهم تسجيل هدف دون مقابل أو التعادل بأي نتيجة إيجابية لضامن التأهل إلى الدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى