أخبار

ملخص نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 3/11/2018 بالدوري الاسباني

حقق برشلونة فوزاً مثيراً على مستضيفه رايو فاليكانو في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

انطلقت المباراة بقوة بين البرسا وخصمه فاليكانو وكان الطرف المسيطر والأقرب إلى شباك ضيفه، حيث تقدم الفريق الكتالوني  بهدف مبكر من إمضاء المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 11، وعادل رايو فاليكانو النتيجة عن طريق خوسي أنخل بوزو في الدقيقة 35 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

في الشوط الثاني سجل فاليكانو الهدف الثاني عن طريق ألفارو غارسيا في الدقيقة 57، بعدها كثف برشلونة من هجماته وحاصر منافسه في الخط الأمامي، وعند الدقيقة 87 تمكن عثمان ديمبلي من إدراك التعادل لبرشلونة ، قبل أن يسجل لويس سواريز هدف الفوز لصالح البرسا في الوقت القاتل 90  من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدفين ليبقى متربعاً على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

قبل إنطلاق اللقاء

 يواجه برشلونة مستضيفه رايو فاليكانو مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام على ملعب تيريزا ريفيرو الذي يشهد حضور جماهيري كبير من كلا الفريقين، ويسعى الفريق الكتالوني إلى المحافظة على الصدارة.

يخوض برشلونة مباراة اليوم ضد رايو فاليكانو وهو منتشي بالفوز الكبير في الكلاسيكو الذي حققه على غريمه التقليدي ريال مدريد بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية، كما يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة،  ويسعى برشلونة في مواجهة اليوم إلى مواصلة عروضه ونتائجه الرائعة في مباراة اليوم ضد رايو فاليكانو والمحافظة على صدارته لليجا الإسبانية.

 على صعيد فريق رايو فاليكانو يدخل هذه المباراة وهو في وضع سيء خاصة أن الفريق يعاني من نتائج مخيبة في بطولة الدوري، حيث يملك رايو فاليكانو 6 نقاط ويقبع في المركز قبل الأخير، ويسعى في مباراة برشلونة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط المباراة حتى يحسن تقدمه في جدول الترتيب، ويملك فالكانو أفضلية عاملي الأرض والجمهور، لذل سوف يقاتل في هذه المباراة لنسيان تعثراته في مباريات الدوري.

وكان آخر فوز لفريق رايو فاليكانو على برشلونة في شهر ديسمبر موسم 2002 ، ومن بعدها انتصر برشلونة على فاليكانو في 11 مباراة على التوالي، ويواصل برشلونة تربعه على صدارة الترتيب الدوري وكذلك يريد الفريق الكتالوني الدفاع عن لقب الليجا الذي حققه الموسم الماضي، حيث يفرض البرسا هيمنته على الدوري الاسباني منذ سنوات، لا سيما أنه يملك كتيبة مميزة من اللاعبين خاصة نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسى وكذلك المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

عن كيفية متابعة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة Bein Sport HD3، الملعب : تيريزا ريفيرو :  تعليق أحمد الطيب على مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني  سيكون موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في تمام الـ 10:45 مساء بتوقيت السعودية، والـ 9:45 مساء بتوقيت مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى