أخبار

ملخص أهداف مباراة برشلونة وروما اليوم الأربعاء 4-4-2018 بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق برشلونة من قطع نصف الطريق نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه روما الإيطالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 4-4-2018.

ورغم غياب قائد الفريق النجم ليونيل ميسي عن مباراة اليوم، إلا أن برشلونة تمكن من الإستفادة من مساهمة قوية للنيران الصديقة التي أدت إلى إحراز أول هدفين عن طريق كلاً من دانييلي دي روسي في الدقيقة 38 وكونستانتينوس مانولاس في الدقيقة 55.

وتمكن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 59، ثم سجل لاعب روما إدين دزيكو هدف فريقه الأول في الدقيقة 80، ليرد سواريز على هدف دزيكو بهدف رابع في الدقيقة 87.

تقرير قبل المباراة

استقبل ملعب كامب نو مباراة برشلونة وروما مساء اليوم الأربعاء الموافق 4-4-2018، ضمن منافسات دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون وهي واحدة من أهم مباريات اليوم المرتقبة لدى عشاق الساحرة المستديرة وتحديداً متابعي كرة القدم الأوروبية.

وتستحوذ مباراة برشلونة أمام روما الإيطالي اليوم على أنظار عشاق الساحرة المستديرة، حيث ينتظر متابعي وجماهير النادي الكاتالوني انتفاضة في دوري أبطال أوروبا بعد الأداء المتدني والغير مرضي الذي قدمه البرشا ضد إشبيلية في الدوري الإسباني “الليجا”.

وتعد مباراة الفريق الكاتالوني محطة مهمة للغاية لفريق برشلونة بقيادة مديره الفني أرنستو فالفيردي الذي عليه اجتيازها وتحقيق نتيجة إيجابية، إذا ما أراد المضي قدماً والسيطرة على اللقب الذي يطمح له كبار الفرق المنافسة بقوة بنسخة دوري الأبطال.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن نقلها مباراة برشلونة وروما على قناة BeIN SPORT HD 2، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين رؤوف خليف وعلي محمد علي، علماً أن مباراة العودة بين الفريقين ستقام على ملعب “الأوليمبيكو” في إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 أبريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى