أخبار

ملخص أهداف مباراة برشلونة وروما اليوم الثلاثاء 2018-4-10 في دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق روما الإيطالي من تفجير مفاجأة كبيرة بإقصائه فريق برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقى روما خسارة كبيرة في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، بينما رد روما في الإياب بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وافتتح أول أهداف مباراة برشلونة وروما اليوم اللاعب البوسني إدين دزيكو في الدقيقة 6 لصالح فريقه، ثم ودانييلي دي روسي في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، وكان الهدف الثالث لليوناني كونستانتينوس مانولاس في الدقيقة 82 من زمن شوط المباراة الثاني.

مباراة الذهاب بين برشلونة وروما كان لصالح الفريق الكاتالوني التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبناءً على هذه النتيجة فإن أنصار البلاوجرانا تلقوا صدمة كبيرة وغير متوقعة بخروج برشلونة كلياً من دوري الأبطال.

وبعد الفوز الكبير والمستحق لفريق روما اليوم على برشلونة، أصبح روما ثالث فريق فقط في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحول تخلفه ذهاباً بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر في الأدوار الإقصائية ويتأهل للدور التالي، بعد ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في الموسم 2003-2004، عندنا تلقى خسارة في ذهاب ربع النهائي أمام ميلان خارج أرضه بنتيجة 4-1، ثم انتصر في الإياب برباعية دون مقابل.

واليوم هي المرة الاولى التي يتجاوز فيها روما حاجز ربع نهائي دوري أبطال أوروم منذ موسم 1948، عندنا وصل إلى النهائي للمرة الوحيدة قبل أن يتلقى خسارة على يد ليفربول الإنجليزي في ركلات الترجيح.

انطلقت مباراة برشلونة وروما مباشر اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 7:45 مساءً بتوقيت تونس، والـ 7:45 مساءً بتوقيت الجزائر، والـ 6:45 مساءً بتوقيت المغرب، والـ 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيل روما المتوقع قبل المباراة | 4-3-3
أليسون بيكر
أليكساندر كولاروف – فيديريكو فازيو – كوستاس مانولاس – أليساندرو فلورينزي
كيفين ستروتمان – دانيلي دي روسي – رادجا ناينجولان
دييجو بيروتي – إيدين دجيكو – ستيفان الشعراوي

بطاقة المباراة

المباراة

الملعب

الموعد

المعلق

القناة الناقلة

روما – برشلونة أوليمبيكو “روما” الثلاثاء 10 أبريل 2018 ميلادياً،
23 رجب 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
عصام الشوالي beIN SPORTS HD 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى