كرة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 6/2/2019 في كلاسيكو بطولة كأس الملك

انتهت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي 1-1، التي أقيمت في ملعب كامب نو مساء الأربعاء، ليؤجل الحسم في مباراة العودة والتي ستقام يوم 27 فبراير، في مدريد.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول بعد ست دقائق على انطلاق المباراة، عن طريق لوكاس فاسكيز الذي استلم تمريرة عرضية من زميله كريم بنزيما ليدخلها الإسباني داخل شباك البرسا، حاول برشلونة تعديل النتيجة، من فرصة نيلسون سميدو الذي سدد كرة لكن دفاع الملكي أبعدها بنجاح، وفي الدقيقة 31، أخطر فرصة للبرسا عن طريق إيفان راكيتيتش التي اصطدمت بالعارضة.

وتصدى الحارس كايلور نافاس لكرة لويس سواريز في الدقيقة 35، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم مدريد بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني، نجح برشلونة بتسجيله هدف التعادل، في الدقيقة 58 من قبل البرازيلي مالكوم، بعد متابعته لتسديدة سواريز التي اصطدمت بالقائم، وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك بها مالكوم في الكلاسيكو.

ونزل نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي بديلاً في الدقيقة 63 مكان البرازيلي فيليب كوتينيو، لكنه فشل في مساعدة فريقه وقلب النتيجة، علماً أنه كان على دكة الإحتياط بسبب عدم استعداده بشكل جيد للمباراة.

وكاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثانِ، بعد أن أضاع جاريث بيل فرصة محققة للتسجيل، لكن تسديدته تصدى لها الحارس الألماني تير شتيجن، وبقية محاولات الطرفين، دون تغيير يذكر، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، وبانتظار مباراة الذهاب لحسم الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى