أخبار

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدوري الاسباني | الكاتالوني يمطر شباك الغواصات بخماسية

أمطر برشلونة شباك ضيفه فياريال بخماسية مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من بطولة الليجا الإسبانية لكرة القدم، وبادر برشلونة بتسجيل هدف التقدم الأول عن طريق فيليب كوتينو، قبل أن يضيف زميله البرازيلي باولينيو جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 16 ، وختم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر  الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني قلص فياريال النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق نيكولا سانسوني، سيطر البرسا على مجريات اللعب وكثف من هجماته ونجح في إحراز الهدف الرابع عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقيتن الـ 87 والـ +93 لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بخماسية مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيد نقاطه إلى 90 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني ، بينما تجمد رصيد فياريال عند 75 نقطة في المركز السادس.

 

قبل إنطلاق المباراة

ضمن مباراة المؤجلة في الدوري الإسباني يستضيف خلالها برشلونة نظيره فياريال على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني والتي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء 9/5 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية, الساعة الثامنة بتوقيت مصر  ضمن مباريات اليوم مباراة برشلونة وفياريال اليوم على beIN SPORTS HD7 تعليق يوسف سيف.

ويخوض برشلونة هذا اللقاء بعد تحقيقه الثنائية هذا الموسم هي بطولتي الدوري والكأس، وسيدخل المباراة بعد تعادله بنتيجة هدفين لمثلهما في الجولة الـ 63 أمام غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، حيث يحتل البلوغرانا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، جمعهما خلال مشواره في الليجا حتى الآن بعد تقديمه لعروض ونتائج مميزة هذا الموسم والتي لم يتلقى أي خسارة حتى اليوم طيلة منافسات الدوري، ومن المتوقع أن لا يتهاون البرسا في هذا اللقاء وسوف يلعب بروح كبيرة ومواصلة سلسلة انتصاراته القياسية.

على الجهة الأخرى يبدو فياريال ليس أفضل حالاً خاصة أن الفريق فقد أحد المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة بدوري الأبطال، حيث يحتل الغواصات الصفراء المركز السادس برصيد 75 نقطة بفارق 10 نقاط عن فالنسيا الرابع و6 نقاط عن إشبيلية الثامن، إلا أن الفريق سيلعب من أجل الفوز وتقديم مباراة جيدة والخروج لو بنتيجة التعادل تضمن له المشاركة في المسابقة القارية الموسم المقبل.

وتعد مباراة اليوم صعبة بالنسبة لبرشلونة خاصة أن فياريال يقدم نتائج جيدة في الفترة الأخيرة حيث حقق فريق الغواصات الفوز الثلاث مباريات الأخيرة ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط تؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما تعد هذه المواجهة فرصة لنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل زيادة معدله التهديفي كأفضل هداف في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى، يملك ميسي 33 هدفاً من أصل 44 سجلهما في كافة البطولات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى