التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم | الكاتالوني يسقط في فخ التعادل الايجابي
برشلونة ضد لاس بالماس

سقط برشلونة في فخ التعادل بهدف لمثله أمام لاس بالماس، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب غران كاناريا، لحساب الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 21 بتسديدة صاروخية مرت من أعلى جدار بالماس، لتسكن في زاوية مرمى الحارس لينادرو، وخلال أحداث الشوط الثاني، أدرك لاس بالماس التعادل في الدقيقة 48 عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها أومتيتي بلمسه الكرة بيده، ونفذها جوناثان كاليري، وانتهت أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

دخل برشلونة المباراة أمام بالماس وهو متربعاً على عرش جدول ترتيب الليجا في المركز الأول برصيد 65 نقطة، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على جيرونا بالجولة 25 بسداسية نظيفة مقابل هدف وحيد، ومن قلبها انتصر على فريق إيبار بهدفين دون مقابل، ليبتعد أكثر بالصدارة عن مطارده اللدود أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط بعد فوزه أمس على ليجانيس برباعية نظيفة، بينما يبقى ريال مدريد في المركز الثالث وفي رصيده 51 نقطة.

وفي الجهة المقابلة، حل لاس بالماس في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، وبدأ يتحسن أداء الفريق نوعاً ما في الفترة الأخيرة، حيث أنه تعادل في الجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو سلبياً، ومن قبله انتصر على ملقا بهدف دون رد، محاولاً بهذه النتائج الابعتاد عن مراكز الهبوط.

ويتساوى بالماس مع ديبورتيفو لاكورونيا بعدد النقاط، ويفصل بينه وبين ليفانتي المتواجد في المركز السابع عشر نقطتين فقط، ولهذا فانه طموح الصفر خلال الموسم الجاري تقديم مباريات جيدة بنتائج إيجابية للمشاركة في منافسات الدوري الإسباني بالموسم المقبل.

من المقرر أن يكون موعد المباراة في تمام الساعة 11:00م بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00م بتوقيت القهارة، ويقود المواجهة تحكيمياً الحكم أنتونيو ماتيو لاهوز، وتنقل عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 3، ويعلق على الأحداث المعلق حفيظ دراجي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
BeIN SPORT HD 3 حفيظ دراجي الدوري الإسباني
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات