أخبار

ملخص أهداف مباراة برشلونة وليغانيس اليوم السبت 2018-4-7 في الدوري الإسباني

تمكن فريق برشلونة من الفوز على ضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب كامب نو معقل الكتلان، لحساب مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولعب برشلونة مباراته وكانت السيطرة تامة له على مجريان الأمور منذ انطلاقة شوط المباراة الأول، وأضاع لويس سواريز عدداً من الفرص الحاسمة، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي تمكن من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 27 من ركلة حرة جميلة.

وواصل برشلونة سيطرته على المجريات بشكل واضحاً تماماً، ليتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، ليتقدم البرشا بهدفين دون رد على ليغانيس.

وواصل الفريق الكاتالوني الضغط على الفريق الضيف، وكان دفاع فريق ليغانيس قوياً إذ تمكن من التخلص من عدة محاولات خطيرة لصالح البرشا كادت أن ترفع نتيجة المباراة إلى رقم كبير.

ونجح اللاعب المغربي نبيل الزهر من تقليص النتيجة في الدقيقة 68 بتسديدة قوية سكنت شباك حارس المرمى تير شتيغن.

ازدادت المباراة قوة واشتعالاً مع تسجيل هدف ليغانيس، وفي الربع الساعة الأخيرة شهدت المباراة محاولات عديدة من ليغانيس بتسجيل هدف أخر، إلا أن ميسي كان له رأي أخر ليسجل هدف المباراة الثالث في الدقيقة 87 ليعلن عن هاتريك المباراة الخاص به.

بعد فوز برشلونة على ليغانيس اليوم، ارتفع رصيد البرشا إلى 79 نقطة معززاً بها صدارته، وبانتظار نتيجة الديربي المرتقب بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم غداً الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى