أخبار

نتيجة مباراة روما وريال مدريد اليوم 27/11/2018 بدوري أبطال أوروبا

انتزع ريال مدريد الإسباني صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه على روما الإيطالي بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأولمبيكو في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي ملخص المباراة، حيث انطلقت المباراة بقوة بين الجانبين، وكان روما صاحب الأرض والجمهور، يحاول على  مرمى ضيفه من اللحظات الأول من بداية اللقاء من أجل تسجيل هدف مبكر، لكن دفاعات الملكي كانت حاضرة، حيث لعب ريال مدريد بحذر وانضباط تكتيكي، ليخرج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل مدريد بقوة، وكثف من هجماته وتقدم أكثر وضغط ووصل إلى مرمى منافسه، حيث نجح الويلزي غاريث بيل بتسجيل الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة الـ 47 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أولسن، قبل أن يضيف زميله لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 59، بعد تمريرة من زميله كريم بنزيما، سددها فاسكيز على يسار حارس روما، وبقية نتيجة المباراة على حالها حتى جاءت صافرة النهاية بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين ويعتلي صدارة المجموعة.

بهذه النتيجة تصدر ريال مدريد المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد روما عند 9 نقاط في المركز الثاني، ليتأهل الفريقين رسمياً إلى دور الستة عشرة من المسابقة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى