أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد 8/4/2018 بالدوري الإسباني “الليجا”

تعادل ريال مدريد أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفي لمثله، في ديربي مدريد الذي جمع الفريقين اليوم الأحد 8 أبريل 2018 ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني، وأقيم اللقاء على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وسجل أول أهداف المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح فريقه في الدقيقة 53 من زمن شوط المباراة الثاني، ثم عدل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة وأدرك التعادل في الدقيقة 57.

وخلال مجريات مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم، قام زين الزين زيدان المدير الفني للفريق الملكي باستبدال رونالدو في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وشارك بنزيما بديلاً، وذلك من أجل إراحة رونالدو قبل اللقاء الحاسم أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ديربي مدريد اليوم هو واحداً من أهم المباريات المرتقبة في الليجا الإسبانية التي يخوضها غريمين تقليديين.

انطلقت مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم في تمام الساعة 17:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ15:15 مساءً بتوقيت الجزائر، والـ14:15 مساءً بتوقيت المغرب، ونقلت المباراة عبر شاشة بي ان سبورت 3، واحتضن اللقاء ملعب سنتياجو بيرنابيو أرضية ريال مدريد، وعلق على الأحداث حفيظ دراجي.

بطاقة المباراة

المباراة ريال مدريد – اتلتيكو مدريد
الموعد الأحد 8 أبريل 2018 ميلادياً،
21 رجب 1439 هجرياً،
16:15 بتوقيت القاهرة، 17:15 بتوقيت مكة المكرمة،
الملعب سانتياجو بيرنابيو
الحكم تشافيير فيرنانديز
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى