أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 9-5-2018 | الملكي يسقط في الأندلس

سقط ريال مدريد خارج أرضه أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من ضمن الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني والتي جمعتهما على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” .

تقدم أصحاب الأرض الهدف الأول عن طريق وسام بن يدر في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله ميجيل لايون الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 45، وانتهى الشوط الأول بتقدم اشبيلية بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني حاول ريال مدريد الرجوع في المباراة لكن دون جدوى، نظراً للضغط الكبير والهجمات المرتدة من قبل لاعبو إشبيلية الذين نجحوا في اضافة الهدف الثاني وسط دربكة دفاعية من جانب الفريق الملكي، وأحرز الهدف الثالث لإشبيلية في الدقيقة 84 عن طريق سيرجيو راموس هدف بالخطأ في مرماه.

وأخيراً نجح البديل بورخا مايورال في تقليص النتيجة لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد أن استلم كرة عرضية من زميله ماركو أسينسيو، وأضاف مدافع الملكي سيرجيو راموس الهدف الثاني لريال مدريد من علامة الجزاء في الدقيقة 96 من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهى اللقاء بفوز إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين للريال.

قبل بداية المباراة

ينزل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على لمنافسة خصمه إشبيلية مساء اليوم الأربعاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على استاد “رامون سانشيز” معقل الفريق الأندلسي.

يلعب الفريق الملكي هذه المباراة وهو محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني  بخمس نقاط على فالنسيا الرابع، ويخوض ريال مدريد هذا اللقاء للخروج بنية تحقيق الفوز خاصة بعد تعادله في الجولة الماضية بكلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لمثلهما، ومن المؤكد أن الريال لن  يغامر في لاعبيه الأساسيين في هذه المباراة كون منافسة الليجا حُسم للفريق الكتالوني، لذلك سوف يزج بالبدلاء وتنتظره مباراة نهائية أمام ليفربول في دوري الأبطال نهاية الشهر الجاري.

وفي السياق نفسه يدخل اشبيلية اللقاء الذي يعتبر هاماً بدرجة كبيرة بالنسبة له، حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثامن برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحد عن خيتافي السابع الذي يؤهل صاحبه للدوري الأوروبي الموسم المقبل، لذلك سوف يلعب اشبيلية بكل قوته من أجل تحقيق الفوز  أو الخروج بنتيجة التعادل ليبقي على آماله في المشاركة القارية العام القادم، فمن المتوقع أن تشهد المواجهة ندية وحماس كبير كما اعتدنا دائماً على الصراع والمنافسة القوية بين الميرينغي وأبناء الأندلس.

تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية بالمباراة المؤجلة من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وسيتم نقل ريال مدريد واشبيلية على الهواء عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى