أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم | الملكي يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزاً رائعاً على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأُقيم اللقاء على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

وافتتحت المباراة أول أهدافها عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51 لصالح فريقه، ثم أدرك إديسيون كافاني هدف التعادل في الدقيقة 70 من زمن شوط المباراة الثاني.

https://twitter.com/WC18HD/status/971127782645354496

وسجل البرازيلي كاسيميرو هدف فريقه الثاني في الدقيقة 80، وانتهى زمن الشوطين بفوز الريال 2-1 والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

https://twitter.com/WC18HD/status/971135095686991872

دخل ريال مدريد قمة اليوم بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان وهو عازماً على تحقيق الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل، لضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، فبعد النتائج المخيبة له في الدوري الإسباني، بات الملكي مطالباً بالخروج من الموسم الحالي ولو بإحراز لقب واحد على الأقل.

وعلى الجانب الآخر دخل الفريق الباريسي المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري باحثاً عن الفوز بثنائية نظيفة دون مقابل من أجل التأهل إلى ربع النهائي، علماً بأن مباراة الذهاب بين الطرفين كانت قد انتهت على وقع فوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما عقد الوضع كثيراً على الفريق الباريسي وخاصة في ظل القوة الهجومية التي يتمتع بها فريق ريال مدريد والتي تتمثل بالأساس في الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قبل انطلاق المباراة

من المتوقع أن يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرخيو راموس / مارسيلو / كارلوس كاسيميرو / لوكا مودريتش / توني كروس / إيسكو / كريستيانو رونالدو / كريم بنزيمة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة | 4-4-2
نافاس
مارسيلو – راموس – رافائيل فاران – كارفاخال
بيل – ماتيو كوفاسيتش – كاسيميرو – فاسكيز
كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما

وفي الجانب المقابل من المتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني أوناي إيمري على التشكيلة التالية: ألفونس أريولا / داني ألفيس / تياغو سيلفا / ماركينيوس / كورزاوا / تياغو موتا / ماركو فيراتي / أدريان رابيو / أنخيل دي ماريا / كيليان مبابي / إدينسون كافاني.

تنطلق صافرة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، 10:45 إلا مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وتنقل عبر شبكة قنوات BeIN SPORTS الرياضية، بصفتها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا 2018، أما القناة الناقلة تحديداً فهي BeIN SPORT HD1 المشفرة، وكلفت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى