أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم 3-11-2018 الدوري الاسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم ، حيث حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه بلد الوليد بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد لحساب الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكانت المباراة قوية بين الفريقين، تمكن خلالها الفريق الملكي افتتاح النتيجة في الدقيقة 83 بعد نزول الشاب فينيسيوس جونيور بديلاً لاسنسيو في الدقيقة 73، حيث أعطى دفعة في الخط الأمامي، وجاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء احتسبت لصالح كريم بنزيما بعد عرقلته داخل الصندوق، نفذها قائد الفريق سيرجيو راموس.

بهذا الفوز استعاد ريال مدريد نغم الانتصارات التي غابت عنه في مباريات الدوري الماضية، خاصة بعد الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو من غريمه برشلونة، ورفع ريال مدريد رصيده نقاطه عند 17 في المركز السادس، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز الثامن.

قبل بداية اللقاء

يلتقي ريال مدريد بضيفه بلد الوليد مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، ويسعى ريال مدريد في مباراة اليوم إلى الخروج من كبوته وتصحيح المسار بتحقيق الفوز والعودة إلى المنافسة على صدارة الدوري.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم قادماً من فوز على مليلة في كأس ملك إسبانيا برباعية نظيفة، في المباراة الأولى للمدرب المؤقت سولاري، الذي عُين خلفاً للمدرب لوبتيغي، كما تعد مباراة ريال مدريد اليوم غاية في الأهمية بالنسبة للنادي والجماهير،  خاصة بعد خسارته في الكلاسيكو أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، الامر الذي زاد من الإنتقادات على اللاعبين وإدارة النادي وتسبب في إقالة المدرب لوبتيغي، ويسعى الملكي إلى محو الهزيمة الثقيلة من البرسا، وتحقيق الفوز على بلد الوليد في منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز التاسع برصيد 14 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يتصدر جدول ترتيب الدروي الإسباني، ويبحث الميرينغى عن استعادة هيبته التي اهتزت في الآونة الأخيرة، حيث يعاني الريال من تراجع مخيف في الأداء وسلسلة النتائج السلبية التي منى بها الفريق، مما تسبب بالعديد من المشاكل وزعزعة الإستقرار في البيت الملكي.

على الجانب الآخر يحتل بلد الوليد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نفطة، ويأمل في تحقيق الفوز والإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري، كما وحقق بلد الوليد الفوز في المباراة الماضية في كأس الملك لحساب دور الـ 32 على فرق مايوركا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى إلى الخروج بنتيجة جيدة أو نتيجة التعادل على أقل تقدير من معقل ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم

عن كيفية متابعة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة Bein Sport HD3، الملعب : سانتياغو برنابيو: تعليق : يوسف سيف على مباراة ريال مدريد وبلد الوليد  سيكون موعد مباراة مصر والنيجر اليوم في تمام الـ 6:15 مساء بتوقيت السعودية، والـ 5:15 مساء بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى