أخبار

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الأحد 2018-3-18 في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وضيفه المتواضع جيرونا بتسجيل العديد من الأهداف للفريقين، إذ تمكن ريال مدريد من تسجيل 6 أهداف من بينها 4 بواسطة رونالدو، وثلاثة لصالح فريق جيرونا، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الميرنجي إلى 60 نقطة صعد بها إلى المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز الرابع.

واستقبل فريق ريال مدريد الإسباني نظيره جيرونا اليوم الأحد 18 مارس 2018 في مباراة مرتقبة، ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، واحتضن المواجهة ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ونقلت مباراة ريال مدريد وجيرونا مباشر عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 3 بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، وكُلفت مهمة التعليق على مجريات اللقاء للمعلق حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 10:45مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الـ9:45 بتوقيت مصر.

ودخل الفريق الملكي المواجهة أمام جيرونا بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحاول الملكي تحسين مستواه والعودة إلى نهج الانتصارات من بوابة تألقه في دوري الأبطال بعد تعثره بشكل كبير في الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، ومن خلفه في المركز الخامس يتواجد إشبيلية وفي جعبته 45 نقطة، وفي المركز الثالث يحل فالنسيا وفي رصيده 59 نقطة أي بفارق نقطتين عن الملكي، وفي المركز الثاني أتلتيكو مدريد بـ64 نقطة، بينما يبقى برشلونة محلقاً في الصدارة وفي رصيده 75 نقطة بعد فوزه على أتلتيك بلباو اليوم.

وكانت أخر مباريات ريال مدريد في الليجا أمام إيبار بالجولة الماضية، وانتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف، ومن قبلها انتصر على خيتافي بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، وتلقى هزيمة في الجولة الـ26 من إسبانيول.

بطاقة المباراة

المباراة

الملعب

الموعد

المعلق

القناة الناقلة

ريال مدريد – جيرونا ملعب سانتياغو برنابيو الأحد 18 مارس 2018م،
2 رجب 1439هـ،
22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 21:45 بتوقيت القاهرة
حفيظ دراجي beIN SPORTS HD 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى