التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب ملعب ميستايا حيث تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا، اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر
ويقدم موقع مصر سبورت لزواره البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والمقرر نقلها عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 3 بصوت المعلق علي محمد علي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تمكن ريال مدريد من حصد ثلاث نقاط في مباراته الأخيرة بالليجا أمام إسبانيول بنتيجة هدفين دون مقابل، وقبلها فاز على ديبورتيفو آلافيس بالجولة الـ15 بهدفين لهدف، ليواصل الملكي ملاحقته لغريمه التقليدي برشلونة ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة.

وفي الجانب المقابل يتواجد فالنسيا بالمركز الثامن بواقع 26 نقطة، وبالرغم من النتائج الغير جيدة التي يقدمها الفريق منذ انطلاقة الموسم الجاري من الدوري الإسباني، إلا أنهم عادوا بجدارة في الأسابيع الماضية على الصعيد القاري، إذ تمكنوا من تصدر المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا بعد فوزهم الأخير على فريق أياكس أمستردام خارج ديارهم.

ستشهد قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة فالنسيا غياب ماركو أسينسيو، وخاميس رودريجيز، وإيدين هازارد، ومارسيلو، وجميعهم بداعي الإصابة، وسيتغيب فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

وستكون تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا المتوقعة على النحو التالي:

تيبو كورتوا
ألفارو أودريوزولا – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
رودريجو جوس – كريم بنزيمة – جاريث بيل

التعليقات