أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31-3-2018 في الدوري الإسباني

 

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على نظيره لاس بالماس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل ثلاثية النادي الملكي كلاً من الويلزي جاريث بل “هدفين”، والفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 26 و39 و51، وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة متواجداً بها في المركز الثالث، بينما يبقى بالماس إلى المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

وتعتبر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني للموسم 2017-2018 من المباريات المرتقبة والهامة للغاية، حيث أن الفريق الملكي يسعى للمنافسة على أحد المراكز الأربعة وتعويض الهزائم التي تلقاها بشكل متتالي منذ بداية الموسم الحالي.

سيكون موعد المباراة اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 18:30 بتوقيت مصر، وتتميز المباراة بالندية الكبيرة والمنافسة بين الفريقين وخصوصاً أن ريال مدريد مطالب بالفوز اليوم ليستكمل مشواره في منافسات الليجا.

تنقل مباراة ريال مدريد على قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً قناة BeIN SPORT HD 3 بصفتها الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية، ويحتضن اللقاء ملعب جران كناريا، ويعلق على أحداث المواجهة المعلق المخضرم علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى