أخبار

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3-4-2018 في دوري أبطال أوروبا

تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصاراً كبيراً على مضيفه يوفنتوس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2018، حيث انتهت المواجهة بثلاثية نظيفة دون مقابل.

وافتتح أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من زمن شوط المباراة الأول، ثم عاد الدون ليسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 64، واختتم أهداف ريال مدريد البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 72.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم أصبح الملكي يحتاج لتلقي خسارة بهدفين على الأقل في لقاء الإياب ليضمن التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وستقام مباراة الإياب بين ريال مدريد ويوفنتوس يوم الأربعاء الموافق 11 أبريل 2018 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

انطلقت مباراة ريال مدريد اليوم بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة 21:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 20:45 مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الـ22:40 حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي.

نقلت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مباشر عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديداً قناة BeIN SPORT HD 1 بصفتها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين حفيظ دراجي وعصام الشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى