أخبار

ملخص مباراة ليفربول والنجم الاحمر اليوم 6-11-2018 دوري أبطال أوروبا

خسر ليفربول أمام مضيفه النجم الاحمر الصربي بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يقدم ليفربول المستوى المطلوب رغم سيطرته على أغلب فترات اللقاء، وسجل الهدف الأول عن طريق ميلان بافكوف في الدقيقة 22 لمصلحة النجم الأحمر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 29، من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول ليفربول تعديل النتيجة ولم يفلح بذلك، وبقيت المباراة على حالها حتى جاءت صافرة الحكم معلنة انتهاء المباراة بفوز النجم الأحمر على ليفربول الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

قبل انطلاق اللقاء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الاوروبية صوب ملعب يد ستار ستاديوم من أجل متابعة مباراة ليفربول ضد منافسه النجم الأحمر الصربي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2018/2019 ، حيث ينتظر محبي ليفربول حول العالم مباراة فريقهم الإنجليزي أمام النجم الأحمر، كما تدور المنافسة الآن بين الفريقان اللذان يقعان في المجموعة الثالثة التي تضم باريس سان جيرمان ونابولى.

 يخوض ليفربول الإنجليزي المواجهة الثانية أمام النجم الأحمر، لا سيما بعد فوز الريدز في مباراة الذهاب التي أقيمت في آنفيلد بنتيجة أربعة أهداف دون رد، كانت كفيلة بصعودهم إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالي الذي حل ثانيا، ونقطتين عن فريق باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث، ويؤدي ليفربول نتائج جيدة منذ بداية الموسم خاصة بالدوري الإنجليزي الذي لم يتلقى أي خسارة إلى حد الآن، وانتهت مباراتهم الأخيرة أمام أرسنال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما يتطلع ليفربول إلى تحقيق أفضل نتيجة عندما يقابل النجم الأحمر هذا المساء في دوري الأبطال، حتى يبقى محفاظاً على صدارة مجموعته والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأوروبية، مباراة ليفربول يلا شوت على صعيد الغيابات والتشكيلة المتوقعة لليفربول، حيث يواصل أليكس أوكسليد تشامبرلين غيابه عن مباريات الفريق بسبب الإصابة، كما سيغيب كلاً من ديان لوفرين وجوردان هندرسون، نابي كيتا بداعي الإصابة أيضاً.

ومن المحتمل أن يعمل المدرب الألماني يورجن كلوب على اضفاء بعض التغييرات على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم لكي يعوض بهم الإصابات، ويعول المدرب على الدفع بالرباعي، محمد صلاح، ماني، شاكيري، وماني، وفي الوسط فابينيو وفينالدوم، وإبقاء ميلنر على الدكة لإراحته، وفي الدفاع شريك فان دايك، وبجانبه جو جوميز، بينما فريق النجم الأحمر لن يغيب عنه أي لاعب سواء للإصابة أو الإيقاف، وستكون القائمة متاحة جميعها أمام المدرب فلادان ميلويفتش.

عن كيفية متابعة ليفربول والنجم الاحمر والقنوات الناقلة HD1 Bein Sport ، الملعب : ريد ستار ستاديوم  المعلق : حفيظ دراجي على مباراة ليفربول دوري أبطال أوروبا، سيكون توقيت مباراة ليفربول والنجم اليوم في تمام الـ 8:55 مساء بتوقيت السعودية، والـ 7:55 مساء بتوقيت مصر وفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى