أخبار

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزاً مهما على بداية مشواره الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه توتنهام بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع الخامس للبريمرليج.

وفي ملخص اللقاء، تقدم ليفربول بتسجيل الهدف الأول عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، الذي انتهى لصالح الضيوف بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني أضاف الريدز الهدف الثاني عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54، وسجل توتنهام هدف تقليص الفارق عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 15 في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي الذي لديه مباراة أمام كارديف سيتي وكذلك وواتفورد الذي سيستضيف مانشستر يونايتد مساء السبت، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط.

قبل انطلاق اللقاء

يواجه ليفربول نظيره توتنهام ظهر السبت في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويسعى خلالها فريق ليفربول إلى المضى قدماً نحو تحقيق الإنتصار الخامس على التوالي، بينما يبحث توتنهام صحاب الأرض على نسيان تعثره في المباراة الماضية، ومن المتوقع ان تشهد مباراة ليفربول وتوتنهام نسبة مشاهدة عالية نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الريدز بمشاركة النجم الدولي والمحترف محمد صلاح.

يخوض ليفربول مباراة اليوم أمام توتنهام وهو بأفضل حالاته، حيث يتصدر زملاء محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في الأربع مباريات السابقة سجل خلالها 9 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد وحصد 12 نقطة،ويسعى إلى تحقيق الفوز على توتنهام والخروج بالثلاث نقاط للاستمرار نحو التقدم والتربع على عرش الصدارة أو ضمن الأربعة الكبار على أقل تقدير.

 أما توتنهام الذي يدير أن يمحو اخفاقه في مباراة الجولة الماضية،  حيث خسر توتنهام من واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث نجح بالفوز في أول ثلاث مباريات وجمع 9 نقاط، ويريد أن يصحح المسار ويعود للطريق الصحيح من بوابة ليفربول، ويستذكر توتنهام المباراة الأخيرة التي جمعته بالريدز وانتهت لصالح السبيرز بأربعة أهداف مقابل هدف، ويأمل في تكرار هذه النتيجة، إلا أن رفقاء صلاح سيكون لهم رأي آخر ويريدون رد الصاع والاعتبار لفريقهم في مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم.

ويعول المدير الفني لليفربول بول الألماني يورغن كلوب على تشكيلة فريقه أبرزهم النجم محمد صلاح، الذي استطاع أن يحفر اسمه في صفوف النادي اللندني بعد أن أصبح هداف الفريق الأحمر وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ويبحث محمد صلاح عن موسم جديد ويريد أن يسجل الأهداف ويساعد زملاءه في الفريق، بعد أن قدم أفضل مواسمه العام الماضي، ويملك صلاح أربعة أهداف في رصيده إلى حد الآن ويأمل بإحراز المزيد من الأهداف لا سيما في مباراة توتنهام اليوم،ومن المتوقع أن يدخل ليفربول بتشكيل مكون من :”ليسون ، فان دايك، روبرتسون ، جوميز ، أرنولد ، كيتا ، فينالدوم ، ميلنر ، صلاح ، ماني ، فيرمينو”.

تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً توقيت السعودية، الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة ليفربول محمد صلاح ضد توتنهام عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
توتنهام – ليفربول ويمبلي السبت 15 سبتمبر 2018 ميلادياً،
5 محرم 1440 هجرياً،
13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية
مايكل أوليفر beIN SPORTS HD 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى