أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2-5-2018 في نصف نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق ليفربول إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته برباعية مقابل هدفين، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أحرز السنغالى ساديو مانى، هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة 9، و سجل جيمس ميلنر لاعب ليفربول هدف التعادل لصالح روما بالخطأ في مرماه بالدقيقة 15، ثم سجل جورجينيو فينالدوم الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 25،وتمكن ادين دجيكو من تسجيل هدف التعادل لصالح الذئاب فى الدقيقة 52، قبل أن يضيف ناينجولان الثالث والرابع في الدقيقتين 87 و90.

ويترقب عشاق الكرة الأوروبية اليوم الأربعاء 2 مايو 2018، قمة ليفربول الذي يحترف في صفوفه النجم الدولي محمد صلاح أمام روما الإيطالي، وأقيمت المباراة على أرضية الأوليمبيكو، وانطلقت في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، لحساب منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وتعتبر مباراة ليفربول اليوم هي واحدة من أهم المباريات المرتقبة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وستشهد المواجهة متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الريدز الذي قدم موسماً ممتاز وتألق على الصعيد المحلي والأوروبي.

اقرأ أيضاً >> موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول وروما عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بصفتها الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2017-2018، وكُلفت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين حفيظ دراجي وعصام الشوالي.

من المتوقع أن يبدأ كل من فرانشيسكو مدرب الذئاب ويورجن كلوب، المدير الفني للريدز مباراة ليفربول وروما بث مباشر بتشكيل مكون من:

تشكيل روما المتوقع

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فازيو – مانولاس – خيسوس

خط الوسط: فلورونزي – دي روسي – ستروتمان – نايجولان – كولاروف

خط الهجوم: دجيكو – شيك

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: كاريوس

خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون

خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – ميلنر

خط الهجوم: ماني – فيرمينيو – محمد صلاح

كانت مباراة ليفربول وروما الذهاب انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة مقابل هدفين، واحتضن المباراة ملعب الأنفيلد وسجل محمد صلاح هدفين لصالح فريقه وصنع هدفين آخرين.

المباراة روما – ليفربول
الموعد الثلاثاء 24 أبريل 2018 ميلادياً
20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب أوليمبيكو “معقل فريق روما”
الحكم دامير سكومينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى