أخبار

ملخص مباراة ليفربول وروما اليوم 24/4/2018 .. محمد صلاح يقود فريقه للفوز

تمكن ليفربول الإنجليزي من الفوز على ضيفه روما الإيطالي بخماسية نظيفة مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “آنفيلد”، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الانتصار بواسطة هدفين رائعين في شباك الفريق المضيف.

وافتتح أهداف مباراة ليفربول وروما اليوم النجم محمد صلاح في الدقيقة 35 بواسطة تسديدة رائعة، ورفع صلاح الاحتفال أمام فريقه السابق الذي قضى بقميصه موسمين، ثم سجل الهدف الثاني بشكل رائع في الثواني الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول.

ولم يكتفي صلاح بتسجيل هدفين فقط، بل صنع هدفاً ثالثاً لفريقه ليفربول بواسطة كرة بينية مررها للسنغالي سايو ماني في الدقيقة 55 من زمن شوط المباراة الثاني، وصنع أيضاً الهداف الرابع للاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 61.

واختتم روبرتو فيرمينو حفل الأهداف بتسجيله لهدف خامس في الدقيقة 69 من زمن المباراة، وسجل أهداف فريق روما كلاً من دجيكو في الدقيقة 82، ثم بيروتي يسجل الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

انطلقت مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2017/2018، واستضافها استاد آنفيلد الذي احتضن المواجهة الإيطالية الإنجليزية المترقبة من العيار الثقيل بين روما وليفربول.

وتعتبر مباراة ليفربول اليوم واحدة من أهم المباريات التي يخوضها زملاء محمد صلاح وهم محبطون بعد إنهاء مباراتهم الأخيرة في الدوري المحلي بالتعادل بالدوري الإنجليزي أمام فريق وست هام بروميتش.

أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال عن إيقاع ليفربول في المجموعة الخامسة إلى جانب إشبيلية وسبارتاك موسكو، وتمكن ليفربول من العبور إلى ثمن النهائي كمتصدر بعد حصد 12 نقطة، وبدور الستة عشر واجه ليفربول فريق بورتو وفاز عليهم بنتيجة ثقيلة 5 أهداف دون رد، بعد فوزهم في الذهاب بخماسية، وتعادلوا في العودة بدون أي تسجيل أي أهداف لكل الفريقين.

ويخوض الريدز المواجهة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وما زاد الغصة في نفوس ليفربول أنه كان متقدم بهدفين ثم عاد الباجيز للنتيجة وخرجوا متعادلين.

وفي الجانب المقابل تمكن روما من الصعود إلى الدور الثاني بدوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة بشكل غير متوقع وفي جعبته 11 نقطة، وتلك المجموعة ضمت أتلتيكو مدريد وكاراباخ وتشيلسي، وبدور الـ16 قابل روما شاختار وتلقوا خسارة في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم فازوا بالعودة وانتصروا بهدف عادل النتيجة.

وقبل المباراة أعلنت الإدارة الفنية لفريق ليفربول عن أسماء اللاعبين المتغيبين، حيث سيفتقد الريدز لخدمات كلاً من إمري تشان و جويل ماتيب وآدم لالانا بسبب الإصابة، كما من المتوقع أن يتغيب ناثانييل كلاين نظراً لبعض المشاكل التي يعاني منها في العضلات، ولن يفتقد ليفربول لأي لاعب آخر بسبب الإيقافات.

انطلقت المواجهة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ21:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت فلسطين، وتحظى قمة مباراة ليفربول اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة من جماهير النجم المصري صاحب جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم 2017-2018.

ونقلت المباراة عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 بصفتها الناقل الحصري والرسمي لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وكلفت إدارة القناة مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين رؤوف خليف وعلي محمد علي، وينطلق الأستوديو التحليلي قبل موعد اللقاء بنصف ساعة لتوقع نتيجة اللقاء وإعلان التشكيل الرسمي للفريقين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – روما استاد آنفيلد الثلاثاء 24 أبريل 2018 ميلادياً،
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
فيليكس بريش beIN SPORTS HD 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى