أخبار

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وفولهام اليوم 11/11/2018 في الدوري الانجليزي

فاز فريق ليفربول على ضيفه فولهام بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التي جمعته مساء الأحد على ملعب أنفيلد ضمن فعاليات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي، وافتتح النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول النتيجة بالهدف الأول من خلال هجمة مرتدة رائعة في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله السويسري شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 53 مستفيداً من عرضية روبرتسون.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول بصورة مؤقتة لحين ما ستؤول إليه مباراة مانشستر سيتي الذي يملك 29 نقطة، الذي سيواجه مانشستر يونايتد هذا المساء، في حين توقف رصيد فولهام عند 5 نقاط في المركز الأخير.

قبل إنطلاق المباراة

يستضيف ليفربول نظيره فولهام الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر، ويأمل الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط والوصول إلى أدوار متقدمة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

يخوض فريق ليفربول هذه المواجهة وهو في حالة جيدة، حيث يقدم الفريق عروض طيبة ونتائج إيجابية، رغم الخسارة المفاجئة التي تلقاها على يد النجم الأحمر الصربي بهدفين دون رد، في المباراة الأخيرة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما يملك ليفربول 27 نقطة ويقع في المركز الثالث متأخراً بنقطتين عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل، يقابل فولهام منافسه ليفربول باحثاً عن نفسه، حيث يعاني الفريق من سلسلة من النتائج السلبية، حيث تراجع فولهام إلى المركز الأخير برصيد 5 نقاط، حيث يقدم موسماً سيئاً منذ بداية الموسم، حقق الفريق فوز وحيد وتعادل في لقاء آخر، وخسر في 8 مباريات، يبدو أن المهمة ستكون صعبة عليه، نظراً لآن مباراة ليفربول خارج قواعده، ويعلم أيضاً أن ليفربول سوف يلعب بكل قوته من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، خاصة يبحث عن تعويض بعد تعثره في دوري الأبطال.

تشكيلة ليفربول اليوم

سوف يبدأ المدرب الألماني يورغن كلوب بالطريقة التي يلعب بها دائماً بكل مباراة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، لكن سيطرأ تغيير طفيف على التشكيلة خصوصاً بعد تعافي اللاعبين المهمين وعودتهم من الإصابة، ويعتمد مدرب ليفربول على الثنائي فيرجيل فان دايك، وجو جوميز في قلب الدفاع، إضافة إلى آرنولد الذي تعافى من اصابته وسيلعب في الجهة اليمنى، لكن يستمر غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن صفوف الفريق لحين عودته من الإصابة.

تشكيلة فولهام اليوم

سيغيب عن فريق فولهام اللاعب كيفين ماكدونالد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى المدافع جو برايان، ، وسيكون كافة اللاعبين متاحين أمام المدرب سلافيسا يوكانوفيتش، وسيدفع المدرب الصربي بتوم كيرني بدلُا من كيفين مكدونالد المصاب، بالإضافة إلى الاعتماد على ألكساندر ميتروفيتش لقيادة الخط الأمامي بالإضافة إلى الجناحين شورله و أبو باكار كامارا.

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم

تقام مباراة ليفربول وفولهام اليوم بالدوري الانجليزي في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة ليفربول ضد فولهام بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل بطولة “بريميرليج” ، وسيتم نقلها عبر بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى